روسيا تخسر أمام بولندا.. وصربيا تتألق في أمم أوروبا لكرة السلة

الرياضة

روسيا تخسر أمام بولندا.. وصربيا تتألق في أمم أوروبا لكرة السلةروسيا تخسر أمام بولندا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h03m

مني المنتخب الروسي لكرة السلة بخسارته الثانية أمام بولندا بنتيجة 79 / 82 في مونبلييه الفرنسية في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية.

وتألق في المنتخب البولندي آدم فاتشينسكي بتسجيله 23 نقطة، أضاف إليها زميله مارسين غورتات 18 نقطة، ليقود المنتخب البولندي إلى الفوز الثمين .

وفي المجموعة الثانية قاد "نيمانيا بيليكا" المنتخب الصربي لكرة السلة إلى فوز ثمين 68 / 66 على نظيره الألماني في اللحظة الأخيرة، لتتصدر صربيا المجموعة برصيد أربع نقاط، بعدما حقق اليوم فوزه الثاني على التوالي .

وضمن منافسات المجموعة الثالثة أكد المنتخب المقدوني تفوقه على نظيره الهولندي في مواجهة صعبة، بتغلبه عليه 71/78 في العاصمة الكرواتية زغرب.

وسجل "فلادو إليفسكي" 14 نقطة وسبع تمريرات حاسمة ليقود المنتخب المقدوني إلى الفوز الأول له في البطولة، بعدما خسر مباراته الأولى 65 / 85 أمس أمام المنتخب اليوناني.

وانتزع المنتخب البلجيكي الفوز الأول له في البطولة الحالية بالتغلب على نظيره الأستوني 84 / 55 ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وسجل مات لوجيسكي 16 نقطة ليقود الفريق البلجيكي إلى الفوز الثمين، فيما مني منتخب إستونيا بالهزيمة الثانية له على التوالي.

المصدر : وكالات

دوري أبطال اوروبا