هالك يمنح السيليساو فوزا وديا على كوستاريكا

الرياضة

هالك يمنح السيليساو فوزا وديا على كوستاريكااللاعب البرازيلي هالك
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h03a

كلل مهاجم زينيت سان بطرسبورغ الروسي هالك عودته إلى صفوف المنتخب البرازيلي بتسجيله هدف المباراة الوحيد أمام كوستاريكا في مباراة ودية يوم 5 سبتمبر/أيلول في ولاية نيوجيرسي الأمريكية .

وسجل هالك هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 0 ، وخاض هالك مباراته الأولى مع منتخب بلاده منذ مونديال 2014 الذي استضافته البرازيل بالذات وودعته بخسارة مذلة أمام المانيا 7-1 في نصف النهائي.

واستغل هالك تباطؤ المدافع جيانكالو غونزاليز في تشتيت الكرة داخل المنطقة فانتزعها منه وسددها على يمين الحارس باتريك بيمبرتون.

وعلى الرغم من الفرص الحقيقية الكثيرة التي سنحت للبرازيل في الشوط الثاني، خاصة لمارسيلو ودوغلاس كوستا إكتفى السيليساو بالهدف الوحيد محققا فوزه الأول منذ خروجه من الدور ربع النهائي لكوبا أميركا أواخر يونيو/ حزيران الماضي بخسارته أمام البارغواي بركلات الترجيح.

وأبقى مدرب البرازيل كارلوس دونغا نجم وقائد المنتخب نيمار على مقاعد البدلاء ودفع به في الدقائق العشر الأخيرة مكان دوغلاس كوستا، ولكن دون أن يكون له تأثير على مجريات المباراة.

وتستعد البرازيل لمواجهة مضيفتها تشيلي في إفتتاح التصفيات الأمريكية الجنوبية المؤهلة الى المونديال الروسي، ثم استضافة فنزويلا في 8 و13 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.