مدرب المانشافت يعتمد على "غوتسه" و"أوزيل" أمام بولندا

الرياضة

مدرب المانشافت يعتمد على مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواخيم لوف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gzw4

أعلن مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواخيم لوف أنه سيعتمد على النجمين مسعود أوزيل وماريو غوتسه في خط الهجوم في المباراة المقررة الجمعة 4 سبتمبر/أيلول في فرانكفورت أمام بولندا.

وكانت مصادر إعلامية قد ذكرت أن النجم الشاب لاعب دورتموند ماركوس رويس سيغيب عن المباراة بسبب الإصابة. لكن المدرب لوف أشار أيضا إلى أن لديه مجموعة قوية من اللاعبين ما يمكن من حصول المنتخب على النقاط الضرورية في المباراة لتصدر المجموعة الرابعة في تصفيات يورو 2016 في فرنسا.

من جانب آخر، ترفع ألمانيا شعار الثأر عندما تواجه بولندا في فرانكفورت ضمن تصفيات كأس أوروبا 2016 لكرة القدم، وكانت بولندا قد تغلبت على ألمانيا 2-0 في مباراة الذهاب في أكتوبر/تشرين الأول الماضي لتجد كتيبة المدرب يواخيم لوف نفسها متخلفة عنها بفارق نقطة واحدة في المجموعة الرابعة.

ولم يخف أفراد المنتخب الألماني رغبتهم في الحصول على النقاط الست من مبارتيهما المقبلتين ضد بولندا وإسكتلندا واسترداد الصدارة.

وقال لوف "بعد خسارتنا مباراة الذهاب، نريد رد الدين لبولندا من خلال تحقيق الفوز على ملعبنا".

وأوضح لوف قائلا: "تحتل بولندا المركز الأول ونحن في المركز الثاني وبطبيعة الحال نريد أن نتخطاها ونحتل الصدارة، لكن الأمور لن تكون سهلة".

وضمن الحملة التي تقوم بها الحكومة الألمانية لتسهيل إجراءات دخول اللاجئين من الدول التي تعاني ظروف حرب شارك لاعبو المنتخب الألماني بالحملة التي تقوم بها الحكومة الألمانية وقام خمسة من لاعبي المنتخب الألماني برفع لافتات ترحيب وتعاطف مع اللاجئين الذين دخلوا للأراضي الألمانية.

شفاينشتايغر وكروس وبواتينغ وأوزيل وغندوغان رفعوا لافتات ترحيبية باللاجئين في "بلدهم الجديد" ونبذوا استخدام العنف بوجه اللاجئين بوقت تؤكد فيه بعض الأنباء أن الاتحاد الألماني سيخصص عدد خاص من التذاكر للاجئين لحضور مباراة المنتخب ضد بولندا الجمعة في فرانكفورت .

فيديو.. المنتخب الالماني يتضامن مع اللاجئين السوريين


المصدر: وكالات