(فيديو) سامسونغ تعلن رسميا عن ساعتها الذكية الفريدة Gear S2

العالم الرقمي

(فيديو) سامسونغ تعلن رسميا عن ساعتها الذكية الفريدة Gear S2سامسونغ تعلن رسميا عن إصدار ساعتها الذكية الاحدث جير S2
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gzrf

أصدرت شركة سامسونج مزيدا من التفاصيل عن ساعتها الذكية الجديدة الفريدة "جير S2"، إلا أن الشركة للأسف لا تزال تحجب معلومات مهمة مثل الأسعار وتاريخ الإصدار النهائي.

وفي بيان صحفي يوم الاثنين 31 أغسطس/آب كشفت شركة سامسونغ أن أحدث ساعاتها ستأتي في نموذجين "جير S2" العادي و"جير S2" الكلاسيك، ويستهدف الأخير المستهلكين الذين "يفضلون أكثر عدم رؤية الوقت".

النموذج "جير S2 كلاسيك" يتميز بالتصميم الفريد، تضعه الشركة في مرتبة الساعات الراقية، مثل "LG ووتش أوربان" وطبعا "أبل ووتش"، أما النموذج العادي فيحتوي على العديد من المميزات الأخرى، التي تثق الشركة في أنها ستحوز إعجاب المستخدمين، مثل التصميم الرائع وأجهزة الاستشعار الدقيقة المدمجة في آلات الساعة.

كلا النموذجين يحتويان على شاشة دائرية بمقاس 1.2 بوصة، بدقة 360 × 360 بكسل، ويحتوي جسم الساعة على أزرار الهدف منها التعامل مع الإخطارات والتنبيهات، ومدمج بالساعات خدمة الاتصال على شبكات NFC، حيث تزعم سامسونغ أن الساعات ستكون مجهزة لخدمة الدفع الإلكتروني عبر الهواتف المحمولة من خلال خدمة Samsung Pay، ووعدت سامسونغ أن يكون عمر البطارية يتراوح بين 2 و3 أيام.

وتقول سامسونغ إن الساعة سوف تُبقي المستخدمين في تناغم مع خدمة الرسائل النصية والتقويمات ورسائل البريد الإلكتروني والأخبار العاجلة وأخبار الطقس ودرجات الحرارة، وتنبيهات عن المكالمات الورادة، مع خدمة المكالمات الصوتية في النماذج التي ستدعم 3G، علاوة على متابعة تمرينات اللياقة البدنية، ومدمج بالساعة سجل للنشاط البدني على مدار 24 ساعة، يتابع تطور تمرينات اللياقة مع التذكير بضرورة متابعة التحرك لتحقيق الأهداف المنشودة من ممارسة الرياضة.

المصدر: ذي فيرج