عبد النور يدافع عن خياره بالانضمام إلى الخفافيش

الرياضة

عبد النور يدافع عن خياره بالانضمام إلى الخفافيشعبد النور بقميص موناكو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gzof

أكد التونسي أيمن عبد النور، أن انضمامه إلى فالنسيا لا يعتبر خطأ أبدا، والتقى الرجل بجماهير ملعب المستايا لأول مرة الاثنين 31 أغسطس/آب عند عرضه رسميا من قبل الفريق.

وانضم مدافع منتخب نسور قرطاج إلى الدوري الإسباني قادما من موناكو بعقد يمتد لخمس سنوات حتى الـ30 من يونيو/حزيران 2020 مقابل 30 مليون يورو حسب تسريبات إعلامية.

وقال عبد النور عند تقديمه لوسائل الإعلام "أرى مشروع فالنسيا مشوق للغاية وأعتقد أن الفريق بإمكانه التطور بشكل أكبر". وأضاف المدافع البالغ من العمر 26 عاما "كان أمامي الكثير من الخيارات لكنني انجذبت لاهتمام فالنسيا بي. أحب الثقافة الكروية هنا وأنا متأكد أنني لم أخطئ في قراري".

وكان عبد النور أحد أهداف برشلونة وميلان في الانتقالات الصيفية، لكن اللاعب التونسي قال أن مدرب الخفافيش البرتغالي نونو لعب دورا كبيرا في تغير وجهته إلى فالنسيا والتوقيع معه حتى 2020.

وأضاف عبد النور "نونو أخبرني عن المشروع الجيد للنادي وعن قدرتي على التطور والتحسن هنا. تحدثنا كثيرا وأقنعني بإمكانية تقديم موسم رائع".

عبد النور في المباراة ضد ليفركوزن في دوري الأبطال

وقال اللاعب: "فالنسيا ناد كبير ومعروف في أوروبا ويمكنني مساعدة زملائي والقيام بعمل مميز.. وكلائي سافروا إلى برشلونة ولندن وإيطاليا لكنني هنا الآن".

ولم يرغب عبد النور الدخول في مقارنة مع المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي، الذي غادر فالنسيا بالذات إلى مانشستر سيتي.

وبدأ عبد النور مشواره مع النجم الساحلي التونسي قبل أن يسافر إلى أوروبا ويلعب في فيردر بريمن الألماني وتولوز الفرنسي وموناكو.

 

المصدر: "رويترز"