رسميا.. ريال مدريد يجدد عقد قائده راموس حتى عام 2020 (صور)

الرياضة

رسميا.. ريال مدريد يجدد عقد قائده راموس حتى عام 2020 (صور)سيرخيو راموس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gyr6

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، رسميا تجديد عقده مدافعه الدولي الإسباني سيرخيو راموس لمدة 5 سنوات، ليقطع الطريق أمام مانشستر يونايتد الذي كان يرغب في ضمه.

وكشفت صحيفة "أ س" الإسبانية، في عددها الإلكتروني الصادر، يوم الاثنين 17 أغسطس/آب، أن سيرجيو راموس يستعد للاحتفال، ظهر اليوم، في سانتياغو بيرنابيو معقل الفريق الملكي بتحقيق حلمه وتمديد عقده مع النادي حتى عام 2020.

وأشارت الصحيفة إلى أن مدافع نادي ريال مدريد سيذهب إلى البيرنابيو، مصطحبا معه أفراد عائلته، بالإضافة إلى فلورينتينو بيريز رئيس النادي ومجلس إداراته.

ويعد الاحتفال بتوقيع الماتادور راموس على العقود الجديدة مع النادي، نوعا من التكريم الفريد الذي يمنحه الريال للاعبيه، والذي لم يسبقه إليه سوى البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل عامين عندما جدد تعاقده عام 2013 .

وذكرت تقارير لوسائل إعلام محلية أن راموس قائد الفريق وصاحب الثقل بين اللاعبين والذي يحظى بحب جماهير النادي الملكي، سيحصل على عشرة ملايين يورو في الموسم الواحد، صافيا من الضرائب وهو ما يجعل منه واحدا من أعلى لاعبي ريال مدريد دخلا.

وارتبط اسم راموس بشدة بالانضمام ليونايتد عقب نهاية الموسم الماضي حيث رجحت التقارير الواردة من اسبانيا وانجلترا انه ربما يدخل في صفقة تبادل مع الاسباني ديفيد دي خيا حارس يونايتد الذي يبدو راغبا في الرحيل عن الفريق.

المصدر: وكالات