دي ماريا يلتحق بسان جيرمان هربا من الشياطين الحمر .. (صور)

الرياضة

دي ماريا يلتحق بسان جيرمان هربا من الشياطين الحمر .. (صور)دي ماريا في الدوحة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gxyc

خضع الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا للفحوص الطبية، الثلاثاء 4 أغسطس/آب، في أكاديمية أسباير بالعاصمة القطرية الدوحة، تمهيدا لإتمام صفقة انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأعرب أنخيل دي ماريا عن سعادته بهذه الخطوة التي يأمل أن تتم خلال الساعات القادمة، حيث من المتوقع أن يسافر الجناح الأرجنتيني إلى باريس يوم الأربعاء للتوقيع على عقد لمدة أربع سنوات مقابل راتب سنوي يصل إلى 11 مليون يورو، بينما بلغت قيمة صفقة انتقاله نحو 63 مليون يورو.

وقال دي ماريا: "أنا سعيد جدا بالانضمام إلى باريس سان جيرمان، ما أعرفه عن باريس سان جيرمان هو أنه فريق فاز بكل الألقاب الممكنة في فرنسا الموسم الماضي وهو أمر مهم جدا".

وأضاف الأرجنتيني: "باريس سان جيرمان وصل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، هدفي هو الانتقال إلى باريس ومساعدته على تجاوز الدور ربع النهائي، أريد مساعدة النادي للوصول إلى المراحل النهائية والفوز بالبطولة".

دي ماريا

وكان أنخيل دي ماريا قد انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي قادما من ريال مدريد في الصيف الماضي مقابل 59.7 مليون جنيه استرليني، ولكن مستواه انخفض بشكل كبير للغاية قبل نهاية الموسم على الرغم من بدايته المشجعة في الموسم الماضي.

المصدر: وكالات