أوديغارد وصراع التشكيلة الرئيسية في الملكي

الرياضة

أوديغارد وصراع التشكيلة الرئيسية في الملكيلاعب ريال مدريد الشاب مارتن أوديغارد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gxon

يسعى الشاب النرويجي مارتن أوديغارد للظهور مع فريقه الجديد ريال مدريد بمظهر حسن، خلال الجولة الاستعدادية للملكي قبل الموسم الجديد.

ويحيط بـ أوديغارد البالغ من العمر 16 عاما، مجموعة من عمالقة كرة القدم في فريق العاصمة الإسبانية، وعليه بالتالي أن يتحلى بالهدوء والصلابة الكافية حتى يستطيع المشاركة لبعض الدقائق بين المباراة والأخرى.
لعب مارتن أول 45 دقيقة ضد روما في كأس الأبطال الدولية، وكانت الفرصة رائعة لإظهار ما يستطيع تقديمه. ومن وقتها لم يشارك النرويجي ولو حتى بدقيقة واحدة، خصوصا بعد أن عادت الأسماء الكبيرة إلى مكانها الملائم في الفريق.
وعلى الرغم من عدم لعبه دقائق كثيرة كما هو متوقع، إلا أن المدرب رافا بينيتيز يعترف بموهبته وافتقاده للخبرة اللازمة للمنافسة على مكان في الفريق الأول، أي أن وقته لم يحن بعد.


ويعلم ريال مدريد جيدا أن لديه جوهرة تحتاج إلى رعاية وحماية، لتأخذ مكانها كواحد من نجوم الفريق الأول في المستقبل، وربما سيكون الميرنغي راضيا عن مشاركة أوديغارد تحت قيادة زين الدين زيدان في ريال مدريد كاستيا لموسم آخر، علما أن الأسطورة الفرنسية يعرف تماما أن اللاعب الشاب يريد الانضمام للفربق الأول.

أوديغارد في تدريبات ريال مدريد

وهنا يدرك أوديغارد أن البقاء في سانتياغو برنابيو لن يكون بالأمر السهل، مع كتيبة مدججة باللاعبين المحترفين.

 

المصدر: "ماركا"