موتورولا تراهن على Style Moto X لسحب البساط من آيفون (صور)

العالم الرقمي

موتورولا تراهن على  Style Moto X لسحب البساط من آيفون (صور) موتورولا تراهن على Style Moto X لسحب البساط من آيفون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gxkc

تراهن شركة موتورولا من خلال أحدث إصدارات هواتفها الذكية تحت اسم Moto X Pure Edition ، تراهن على تحسين صورتها في سوق الهواتف المحمولة العالمية.

النموذج الجديد، والذي يحمل أيضا الاسم Moto X Style في بعض البلدان، يتميز بأنه "الأفضل في فئته" من حيث كامرته الخلفية التي تأتي بـ 21 ميغابيكسل، وتفتخر الشركة بأنها تتفوق على آيفون 6 في الجودة في بعض مجالات استخدام الهاتف.

وقد وضعت تقارير عالمية، من أهمها DxOMark، هذا الهاتف في المركز الثاني، خلف هاتف سامسونغ غالاكسي S6 ، من حيث الجودة الشاملة، وجاء ترتيب الهاتف قبل "سوني اكسبريا Z3 بلاس"، وكذلك قبل هاتفي العملاق أبل الأخيرين آيفون 6 و 6 بلاس.

موتورولا تراهن على Style Moto X لسحب البساط من آيفون

ويصنف الهاتف بأنه من الأنواع الراقية بالنظر لمواصفاته التقنية العالية، حيث يحمل خلفية مصنوعة من مطاط السيليكون، كما أنه مقاوم للماء بتصنيف IP52.

الهاتف يحمل سماعتين Stereo أمامية كالعادة، والشاشة بحجم 5.7 بوصة بدقة QHD ، ومعالج كوالكم ثماني النواة "سنابدراغون 808"، وذاكرة تخزين عشوائية بسعة 3 غيغابايت.

موتورولا تراهن على Style Moto X لسحب البساط من آيفون

الكاميرا الخلفية بدقة 21 ميغابيكسل مع فتحة عدسة بحجم f2.0 ، مع فلاش مزدوج، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، بالإضافة لمساحة تخزين تصل لـ 16 و 32 و 64 غيغابايت قابلة للزيادة بواسطة شريحة MicroSD.

الجدير بالذكر هنا هو أن موتورولا إنتقلت من إستخدام شاشات الأموليد في الهاتف لشاشات LCD، وباتت الشاشة تغطي 76% من الواجهة الأمامية من الهاتف من جراء تقليل الحواف قدر المستطاع.

المصدر: فوربس