مورينيو يحرج زوجة بينيتيز بتصريحاته "الساخرة"

الرياضة

مورينيو يحرج زوجة بينيتيز بتصريحاته جوزيه مورينيو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gxgi

رد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي، بطل الدوري الانكليزية لكرة القدم، بطريقة "ساخرة" على تعليقات مونتسيرات سيارا زوجة رافاييل بينيتيز، المدرب الجديد لريال مدريد.

وكانت سيارا قد ادعت في تصريحات لها في وقت سابق بأن زوجها يقوم بإصلاح الأخطاء التي تركها جوزيه مورينيو، مؤكدة بأن قرار زوجها بالانتقال إلى تدريب ريال مدريد جاء من أجل ترتيب الفوضى الكبيرة التي تركها "السبيشيال " خلال فترة تدريبه.

وقال مورينيو في حديث مع الصحفيين عقب فوز تشيلسي على برشلونة بطل أوروبا بركلات الترجيح في مباراة ودية أقيمت الأربعاء 29 يوليو/تموز، في واشنطن: "السيدة مشوشة قليلا، أنا لا أمزح .. زوجها ذهب إلى تشيلسي ليخلف روبرتو دي ماتيو وانضم لريال مدريد بدلا من كارلو أنشيلوتي.

وأوضح المدرب البرتغالي الذي أشرف على تدريب ريال مدريد خلال الفترة (2010-2013) قبل أن يعود إلى تدريب تشيلسي: "النادي الوحيد الذي استبدلني بزوجها كان إنتر ميلان الإيطالي، لكن جميعنا يعلم ماذا حدث بأفضل فريق في أوروبا لعام 2010 بعد 6 أشهر من إشراف بينيتيز على تدريبه، لقد دمّر الإنتر".

وقال مورينيو، الذي قاد البلوز إلى التتويج بلقب البريمير ليغ الموسم الماضي: "أعتقد إنها سيدة تبحث عن شغل وقتها في أي طريقة، لكنني أكرر نصيحتي لها في الاهتمام أكثر بالنظام الغذائي لزوجها".

المصدر: وكالات