تعادل بطعم الهزيمة لتسيسكا موسكو أمام سبارتا التشيكي في دوري الأبطال

الرياضة

تعادل بطعم الهزيمة لتسيسكا موسكو أمام سبارتا التشيكي في دوري الأبطالتسيسكا موسكو يقع في فخ التعادل أمام ضيفه سبارتا براغ التشيكي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gxem

سقط تسيسكا موسكو في فخ التعادل أمام ضيفه سبارتا براغ التشيكي (2-2) في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء 28 يوليو/تموز، ضمن الدور الثالث لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم (2015-2016).

افتتح الروسي آلان دزاغويف التسجيل مبكرا في الدقيقة الـ 14، ولكن فرحة أصحاب الأرض لم تدم أكثر من دقيقة، فقد رد المهاجم النيجيري فاتي عليه سريعا بهدف التعادل في الدقيقة التالية، وأهدر الإسرائيلي بيبراس ناتخو ضربة جزاء احتسبها الحكم لفريق تسيسكا موسكو في الدقيقة الـ 29 من زمن الشوط الأول.

تسيسكا موسكو يقع في فخ التعادل أمام ضيفه سبارتا براغ التشيكي

وتكرر سيناريو مشابه لبداية الشوط الأول في بداية الثاني، فقد وضع الصربي زوران توسيتش فريق العاصمة موسكو في المقدمة مرة أخرى في الدقيقة الـ 53، ورد التشيكي لاديسلاف كرييتشي بهدف التعادل بعد أربع دقائق فقط.

ووضع فريق تسيسكا موسكو نفسه في موقف حرج، بعد هذه النتيجة، حيث سيحتاج في مباراة الإياب خارج أرضه إلى الفوز أو التعادل بنتيجة أكبر أو التعادل بنفس النتيجة وانتزاع نقطة العبور إلى الدور التالي من خلال ركلات الترجيح.

المصدر: "سبورتبوكس" 

بوتين يعلن النصر في سوريا.. روسيا اللاعب الأول في المنطقة؟