زوجة مدرب ريال مدريد: "زوجي ينظف دائما ماتركه مورينيو"

الرياضة

زوجة مدرب ريال مدريد: المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gxec

كشفت زوجة المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز، بأن قدر زوجها هو أن يدرب الأندية التي أشرف عليها جوزيه مورينيو، مثل تشيلسي، وإنتر ميلان، وريال مدريد، وإصلاح ما تركه من فوضى وراءه.

وعلقت مونتسيرات سيارا زوجة بينيتيز عن انتقال المدرب الإسباني من أجل تدريب ريال مدريد، مازحة بقولها: "دعونا نحاول إصلاح الأخطاء التي تركها صديقنا (مورينيو)، إذا فكر في ذلك فسوف ينجح بطبيعة الحال مثل الأندية السابقة".

وأشارت زوجة بينيتيز التي تعمل أستاذة قانون في المنطقة الشمالية من إقليم غاليسيا، إلى أن زوجها يطبق الخطط التكتيكية بلا هوادة، قائلة: "في أول مرة التقينا فيها ذهبنا إلى مطعم للبيتزا في مدريد، وفي ذلك الوقت لم يكن لدي أي فكرة عن كرة القدم ، لكن بينيتيز أخذ القلم وبدأ يشرح لي على مفرش المائدة كيفية تطبيق خطة (4-2-2)، هو يعمل دائما من أجل كرة القدم، هو يحبها جدا".

وقالت مونتسيرات سيارا "زوجي يعتبر من الصعب الابتعاد عن كرة القدم لفترة طويلة"، "عندما عشنا سنة في المنزل (من دون كرة القدم)، كان (رافا) يساعد في تدريب فريق المدرسة المحلي، كان ممتعا، كان يقف جانبا ويصرخ على اللاعبين، ويلوح بذراعيه وكأنهم لاعبون من دوري الدرجة الأولى، إنه لا يعتبر كرة القدم بمثابة وظيفة، إنها هوايته".

المصدر: "يوروسبورت"