رونالدو وفيغو يدليان بصوتيهما في انتخابات رئاسة برشلونة (صور)

الرياضة

رونالدو وفيغو يدليان بصوتيهما في انتخابات رئاسة برشلونة (صور)جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة المنتهية ولايته
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gwr7

فاجأ عضوان في نادي برشلونة جماهيره بارتدائهما قميصي ريال مدريد، أحدهما يحمل الرقم (10) للويس فيغو، وأخر يحمل الرقم (7) لكريستيانو رونالدو خلال عملية التصويت لاختيار الرئيس الجديد.

¿Qué hacían #CristianoRonaldo y #LuisFigo en las elecciones del #Barcelona? ¡Entérate aquí!

Posted by Peru.com on 18 Июль 2015 г.

وعلل هذان الشخصان، اللذان استقبلا، بصافرات الاستهجان، ارتدائهما زي ريال مدريد، الغريم التقليدي للفريق الكاتالوني، لخلق جو من الإثارة في الانتخابات.

Luís Figo em território inimigo?

Posted by Mundo ESPN on 18 Июль 2015 г.

يذكر أن الجماهير الكاتالونية تعتبر البرتغالي لويس فيغو (خائنا) لانتقاله من برشلونة إلى عدوه اللدود ريال مدريد. بينما يخوض كريستيانو رونالدو منافسة شرسة ضد نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي.  

وبدأت عملية التصويت على اختيار الرئيس الجديد لنادي برشلونة صباح يوم السبت 18 يوليو/تموز، إذ فتحت الأبواب أمام أعضاء الجمعية العمومية للنادي والبالغ عددهم 109 ألف و367 عضوا للإدلاء بأصواتهم من أجل اختيار الرئيس الـ 41 في تاريخ النادي ليقوده في السنوات الست المقبلة.

وتشير استطلاعات الرأي إلى أن المنافسة القوية على رئاسة النادي ستنحصر بين الرئيس المنتهية ولايته جوزيب ماريا بارتوميو، ورئيس برشلونة السابق خوان لابورتا الذي قرر الترشح للانتخابات، وينافسهما على رئاسة النادي الكاتالوني مرشحان آخران وهما أغوستي بينيديتو، وتوني فريشيا.

المصدر: وكالات