الفيفا يرفض إعادة النظر في عقوبة نيمار

الرياضة

الفيفا يرفض إعادة النظر في عقوبة نيمارطرد نيمار بعد مباراة منتخبي البرازيل وكولومبيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gwil

رفضت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم الـ "فيفا"، طلب الاتحاد البرازيلي إعادة النظر في العقوبة المفروضة على قائد السيليساو نيمار خلال بطولة "كوبا أمريكا 2015".

وكشف كارلوس أوخينيو لوبيز المستشار القانوني للاتحاد البرازيلي أن الاتحاد يعتزم اتخاذ إجراء قانوني جديد، لكنه لم يحدد بعد ما إذا كان ذلك سيجري أمام لجنة الاستئناف التابعة للفيفا أم أمام المحكمة الرياضية "كاس" مباشرة.

وقال لوبيز: "لقد قدمنا طلب إعادة تقييم لكنه رفض .. سنتخذ الآن إجراء جديدا وأنا أقيم في الوقت الراهن كيفية اتخاذه .. قد يكون أمام الكاس أو لجنة الاستئناف في الفيفا".

وتعرض نيمار قائد راقصي السامبا لعقوبة الإيقاف 4 مباريات بسبب سلوكه غير المنضبط بعد مباراة منتخبي البرازيل وكولومبيا (0-1) في الدور الأول لبطولة أمريكا الجنوبية التي اختتمت ليلة السبت 4 يوليو/تموز، بتتويج منتخب تشيلي صاحب الضيافة لأول مرة في التاريخ بفوزه على نجوم الأرجنتين بركلات الجزاء الترجيحية (4-1) بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في المباراة النهائية التي جرت بينهما في ملعب تشيلي الوطني وسط العاصمة سانتياغو.

ويرغب الاتحاد البرازيلي أن يطال الإيقاف المباراتين القادمتين لمنتخب البلاد، الذي لعب مباراتين بدون نيمار، في كوبا أمريكا المقبلة وليس أول مباراتين في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا والتي ستنطلق في أكتوبر/ تشرين أول المقبل.

المصدر: وكالات