ريال يخطط لإعارة سيلفا لموسم واحد

الرياضة

ريال يخطط لإعارة سيلفا لموسم واحدسيلفا مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gvsj

يخطط ريال مدريد لإعارة لاعبه الشاب لوكاس سيلفا في فترة الانتقالات الحالية، وذلك بسبب قاعدة تمنع النادي من ضم أكثر من 3 لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي إلى صفوفه.

وتعتبر أندية بورتو وفيورنتينا وإشبيلية وخيتافي، من أكثر الأندية المعنية بلاعب الوسط، بشرط أن لا يتضمن عقد الإعارة أي خيار للشراء.

ويتوقع الملكي مستقبلا باهرا لسيلفا، ولذا يريد ضمان أن يحصل اللاعب على الخبرة المطلوبة من عقد الإعارة، وذلك بتحديد الحد الأدنى لعدد المباريات التي سيشارك فيها.

ويثق الشاب (22 سنة) برغبة الكثير من الأندية الإسبانية بالتعاقد معه، على الرغم من وجود شرط الحد الأدنى للمباريات، كون أن أداءه مع فريقه السابق كروزيرو كان كافيا، ليقنع أي ناد بضمه لصفوفه.

ويأمل الميرنغي أن يتكيف سيلفا، الذي وصل إلى مدريد في يناير/كانون الثاني الماضي، مع كرة القدم الأوروبية من خلال عقد الإعارة، ثم يعود إلى سانتياغو برنابيو، ليكون أحد القواعد الأساسية في الفريق.

ولعب سيلفا مع الملكي 427 دقيقة حتى الآن، ومع وصول دانيلو وكاسيميرو وكلاهما لا يحملان جوازات سفر أوروبية، بات محتما على الملكي التخلص من أحد الأجانب لديه، وهنا يجب الذكر أن ريال مدريد يفكر في الوقت الذي سيعود فيه اللاعب ويحتل مكانا رئيسيا في التشكيلة الأساسية.

 

المصدر: "ماركا"