"ذاكرة من ورق" يثير جدلا كبيرا حول أحداثه

الثقافة والفن

"ذاكرة من ورق" يثير جدلا كبيرا حول أحداثه
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gvnp

تعرض مسلسل "ذاكرة من ورق" الكويتي منذ بداية عرضه على قنوات أم بي سي والراي وقناة الظفرة، إلى تجاذبات عديدة بين من يعتبره ناجحا ومن يصفه بالفشل، لتضارب الآراء حول مصداقية أحداثه.

وتروي أحداث المسلسل تفاصيل حياة عدد من الشباب الخليجي الذين جمعتهم الدراسة في الغربة، وتتوضح نظرة الغرب للشباب الخليجي من خلال العلاقات بينهم وبين المحيطين بهم، في شكل درامي تشويقي، كتب أحداثه المؤلف عادل الجابري وقام بإخراجه علي العلي.

ويقوم ببطولة المسلسل ثلة من نجوم الدراما الخليجية، من بينهم شجون وصمود وعيسى ذياب وعلي كاكولي وسلمان الياسين وفاطمة الصفي.

قريبا #شجون في مسلسل #ذاكرة_من_ورق #ذاكره_من_ورق 🔜@shoooj

A photo posted by شجون الهاجري (@shoojofficial) on

وترقب المشاهدون المسلسل، خاصة بعد الخلافات الحاصلة بين الفنانة الشابة شجون الهاجري والمنتج الألماني "سام"، والتي يمكن أن تصل للقضاء، وفقا لمصادر مقربة من الهاجري.

ولعل طرح المسلسل للأحداث بصورة جديدة بعيدة عن النمطية المعتادة هو ما تسبب في ردود فعل مهاجمة من المشاهدين والإعلاميين على حد سواء.

وقد نشرت الصفحة الرسمية للمسلسل على الفيسبوك، أن الهاشتاغ الخاص بالمسلسل على إنستغرام يأتي في صدارة نتائج البحث بالمقارنة مع باقي الأعمال الدرامية الرمضانية لهذا العام.

وتم تصوير مجمل أحداث المسلسل في برلين، في مناطق لم يعرفها الجمهور من قبل، حيث جال فريق المسلسل في الأحياء الشعبية والأماكن التي لا يقصدها السياح عادة.

المصدر: وكالات

 

أفلام وثائقية