صلاح مطلب الإنتر ونجم الفيولا ولاعب تشيلسي الثمين

الرياضة

صلاح مطلب الإنتر ونجم الفيولا ولاعب تشيلسي الثمينصلاح مع شعار فيورنتينا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/guzn

يبدو أن الدوري الإيطالي بات المفضل لدى النجم المصري محمد صلاح، بعد تألقه في صفوف فيورنتينا الموسم الماضي، ومن هنا قد يكون الانتقال لإنتر ميلان الخيار الأفضل للفرعون الشاب.

ورغم أن الفيولا مصر بشدة على إبقاء اللاعب في صفوفه، إلا أن الصحافة الإيطالية كشف أن إنتر ميلان أقنع الفرعون بالانضمام إليه، بعدما أقنعه مدرب الفريق روبرتو مانشيني بذلك.

لكن من جهة ثانية، فإن صلاح، لاعب تشيلسي، مرتبط بعقد يسمح لفيورنتينا تجديده إلى نهاية موسم 2015-16، حتى إن عقد الإعارة ينص على إمكانية شراء اللاعب نهاية الموسم القادم، دون موافقة تشيلسي، بيد أن الجديد هنا هو ما كشفه دانييلي برادي مدير الكرة في نادي فيورنتينا، عندما قال إن نجم بازل السابق يحق له رفض تجديد الإعارة حتى لو قرر الفريق الإبقاء عليه.

لكن فيورنتينا يرغب بشدة في ضم اللاعب نهائيا إلى صفوفه، ويأمل أن يقنعه المدرب البرتغالي باولو سوزا بذلك.

صلاح نجم فيورنتينا

وبين الإنتر وفيورنتينا يأتي تشيلسي، صاحب الحق الأول في اللاعب، الذي أشار في عدة مناسبات إلى أنه جاهز للتخلي عن صلاح لكن مقابل 25 مليون يورو، وخاصة أنه انتقل للبلوز قادما من بازل السويسري مقابل 11 مليون إسترليني.

وتسعى عدة أندية أخرى لضم صلاح، ويأتي على رأسها توتنهام في إنكلترا وأتلتيكو مدريد في إسبانيا، وفي النهاية فإن اللاعب قد حدد موعدا، حتى الأول من شهر يوليو/تموز القادم لتحديد مصيره، بالبقاء في فيورنتينا أو الانتقال لناد آخر.

 

المصدر: وكالات