كشف النقاب عن تكنولوجيا جديدة لمسح وجوه المستخدمين بألعاب الفيديو (فيديو)

العالم الرقمي

كشف النقاب عن تكنولوجيا جديدة لمسح وجوه المستخدمين بألعاب الفيديو (فيديو)كشف النقاب عن تكنولوجيا جديدة لمسح وجوه المستخدمين بألعاب الفيديو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gupb

عرض الخبراء والمطورون من شركة (Electronic Arts (EA عن الجيل القادم من ألعاب الفيديو خلال مؤتمر صحفي في الساحة الرياضية بمدينة لوس انجلوس الأمريكية، يوم الاثنين 15 يونيو/حزيران.

وعُقد المؤتمر قبل المعرض السنوي للالكترونيات الترفيهية ( E3)، والذي من المقرر أن ينطلق يوم الثلاثاء 16 يونيو/حزيران في مركز المؤتمرات في لوس انجلوس.

وقدم "بيتر مور"، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة EA لعبة "جبهة القتال في حرب النجوم"، التي من المقرر الإفراج عنها رسميا في يوم 17 نوفمبر/تشرين الثاني القادم، وصممها مطورون يحبون "حرب النجوم"، وسوف تكون متاحة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية وPS4 و Xbox.

وقد كشف أيضا "شون اوبراين" المنتج التنفيذي في شركة EA ، عن لعبة "ان بي ايه لايف 16" المستوحاة من دوري السلة الأمريكي للمحترفين، والتي تستخدم رسومات وتكنولوجيات جديدة، تسمح للمستخدمين بمسح وجوههم باستخدام تطبيق على الهاتف النقال، ثم استخدام صورة وجه المستخدمين أنفسهم على اللاعبين خلال المباراة.

هذا ويضم معرض E3 نحو 300 شركة، معظمها من مطوّري ألعاب الفيديو، أيضا يستضيف العرض الأول من برنامج مايكروسوفت "هالو 5: Guardians" و بيثيسدا Softworks "Fallout 4".

المصدر: رابتلي

فيسبوك 12مليون