باريوس لاعب سبارتاك موسكو ينتقل إلى بالميراس البرازيلي

الرياضة

 باريوس لاعب سبارتاك موسكو ينتقل إلى بالميراس البرازيليلوكاس باريوس يحرز هدف التعادل للباراغواي في مرمى منتخب بلاده الأم الأرجنتين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gupa

أعلن الدولي الباراغوياني لوكاس باريوس، انضمامه لصفوف بالميراس البرازيلي لكرة القدم، وذلك خلال وجوده حاليا في معسكر منتخب الباراغواي بمدينة لاسيرينا التشيلية مستضيفة "كوبا أمريكا".

وقال لوكاس باريوس، لاعب سبارتاك موسكو المعار في الموسم الماضي لمونبلييه الفرنسي، عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي: "بعد كوبا أمريكا سأتشرف بارتداء قميص نادي بالميراس. إنني سعيد للغاية بأن أكون جزءا من هذا الكيان الكبير".

Presidente después de la copa América voy a honrar la camiseta de su club palmeiras !! Muy contento de ser parte de esta gran institución ! 󾮗󾮗

Posted by Lucas Barrios on 18 Июнь 2015 г.

وبرز باريوس (30 عاما) في بطولة كوبا أمريكا الحالية، بتسجيله هدف التعادل في مرمى منتخب بلاده الأم الأرجنتين (2-2) في الوقت القاتل من عمر المباراة الافتتاحية لمنافسات المجموعة الثانية.

وسبق للوكاس، وهو من أب أرجنتيني وأم من باراغواي، أن شارك مع منتخب الباراغواي في منافسات كأس العالم 2010، وكوبا أمريكا 2011، التي نال فيها الفريق مركز الوصافة.

ولعب باريوس، هداف نادي كولو كولو التشيلي، في أوروبا لنادي بروسيا دورتموند الألماني، حيث توج معه بلقبين في دوري البوندسليغا موسمي (2010-2011) و (2011-2012).

وانتقل باريوس في عام 2012 إلى نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني مقابل راتب سنوي بلغت قيمته ستة ملايين يورو، وانضم في العام التالي إلى صفوف سبارتاك موسكو مقابل سبعة ملايين يورو، ومن ثم انتقل إلى مونبلييه على سبيل الإعارة، وسجل له 11 هدفا في الموسم الماضي.

المصدر: وكالات