نيويورك.. محتجون يتهمون وسائل إعلام أمريكية بالترويج للحرب في أوكرانيا (فيديو)

أخبار العالم

نيويورك.. محتجون يتهمون وسائل إعلام أمريكية بالترويج للحرب في أوكرانيا (فيديو)نيويورك.. محتجون يتهمون وسائل إعلام أمريكية بالترويج للحرب في أوكرانيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/guco

تجمهر نحو 30 متظاهرا أمام مبنى "تايم وارنر" في دائرة كولومبوس بنيويورك احتجاجا على الإمبريالية الأمريكية وتأثير وسائل الإعلام الأمريكية على الجمهور والحكومة والترويج للحروب.

ورفع المتظاهرون، السبت13 يونيو/حزيران، لافتات كتب عليها "سي إن إن" تشجع الولايات المتحدة على الحرب في أوكرانيا، كما تضمنت الوقفة الاحتجاجية لافتات أخرى تقول "أطفال دونباس يموتون".

ونظّمت الوقفة الاحتجاجية من قبل مجموعة مركز العمل الدولية، وهي مجموعة ناشطة تعارض الحروب الأمريكية في الخارج وتندد بالعنصرية والاستغلال الاقتصادي للعمال في الولايات المتحدة.

وقالت المديرة المساعدة للمركز إنها تعتقد أن قوة الولايات المتحدة تتمدد في أرجاء العالم، وكل هذه الحروب من أجل توسيع قوتها، كما أعربت عن قلقها إزاء تمدد حلف شمال الأطلسي، واصفة إياه بأنه جريمة في حد ذاته.

من جانبها صرحت الناشطة في جمعية الوقوف جنبا إلى جنب لمحاربة الإمبريالية "FIST"، أن الحكومة الأمريكية ساعدت على "شيطنة" الطرف الروسي باستخدام مؤسسات مثل "سي إن إن" و"فوكس نيوز" وصحيفة "نيويورك تايمز"، مؤكدة أن وسائل الإعلام المذكورة تعمل على تشويه صورة روسيا.

المصدر: "رابتلي"