شائعات: "غالاكسي S6 بلاس" قادم لينافس نظيره من آبل

العالم الرقمي

شائعات: شائعات حول اطلاق سامسونغ قريبا غالاكسي 6 بلاس مثل آيفون بشاشة 5.5 بوصة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gtqe

يشاع أن سامسونغ على بُعد أسابيع فقط من تقديم نسخة أكبر من هاتفها الأبرز "غالاكسي S6 إيدج"، تضم شاشة مقاسها 5.5 بوصة مثل آيفون 6 بلاس، وربما تستخدم الشركة حتى نفس اللقب "بلاس".

الاسم المزعوم "غالاكسي S6 بلاس" خرج من مصادر موثوق بها من الموقع HDblog.it الإيطالي يوم الثلاثاء الماضي 2 يونيو/حزيران، ومن المتوقع أن يكون الهاتف الذكي الجديد نسخة أكبر من هاتف S6 إيدج، الذي يحتوي على شاشة منحنية على جانبيه الأيمن والأيسر.

وقيل أيضا أن ما يسمى بـ "غالاكسي S6 بلاس" سيضم شاشة سوبر AMOLED بحجم إما 5.4 أو 5.5 بوصة، وهو يكون بذلك يحتوي على شاشة أكبر من شاشات غالاكسي S6 وغالاكسي S6 إيدج، التي يبلغ مقاسها 5.1 بوصة. وفي المقابل، يحتوي هاتف أبل "آيفون 6 بلاس" على شاشة مقاسها 5.5 بوصة، و"آيفون 6" يحتوي على شاشة مقاسها 4.7 بوصة.

بالإضافة إلى ذلك، يعتقد أن سامسونغ أيضا تعمل على هاتف بشاشة أكبر حجما مقاسها 5.7 بوصة للهاتف "غالاكسي نوت 5"، الذي يشاع أن ظهره منحنيا وتصميمه أرق وأنحف من سابقيه، ومن المتوقع أن يظهر "نوت 5"، الذي يأتي مع القلم "S Pen"، لأول مرة في المعرض التجاري IFA في برلين في سبتمبر/أيلول القادم.

يذكر أن سامسونغ عانت من عام صعب 2014، عندما أطلقت شركة أبل "آيفون 6 " و "6 بلاس"، ما جعل الأرباح تتراجع إلى أدنى مستوياتها. وشهدت الشركة انتعاشا طفيفا هذا العام جزئيا بفضل إطلاق غالاكسي S6 و S6 إيدج، ولكن الشركة أيضا واجهت انتقادات لنسخها تصميمات أبل "آيفون 6" في هواتفها الأخيرة.

المصدر: أبل انسايدر

فيسبوك 12مليون