منتدى "الجيش – 2015 " الدولي يعرض برنامجا علميا

أخبار روسيا

منتدى عربة كاماز
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gtm0

تشارك إدارة الطلبيات العسكرية في وزارة الدفاع الروسية لأول مرة في فعاليات منتدى "الجيش – 2015 " العسكري التقني الدولي الذي سيفتتح قريبا بضواحي موسكو.

من أهم الفعاليات التي تشارك فيها الإدارة طاولة مستديرة في موضوع نشر وتنفيذ الطلبيات العسكرية في مرافق قطاع الصناعات الحربية الروسية ، وذلك في إطار البرنامج العلمي التفني للمنتدى.

ويرافق فعاليات البرنامج العلمي التقني للمنتدى عرض المنتجات العسكرية الروسية الحديثة حيث ستتاح للمشاركين فيه فرصة لبحث سبل تصميم نماذج واعدة من الأسلحة والآليات الحربية ومسائل تطبيق التكنولوجيات الحديثة وإمكانية استخدام تكنولوجيات النانو الوطنية في رفع كفاءة الآليات الحربية.

وسيطلع المشاركون في المنتدى على إمكانيات الآليات الحربية الروسية مثل عربة "كاماز 4350"، وعربة "أورال 43206"، ومنظومة الصواريخ المضادة للدبابات "كورنيت آ أم"، ومنظومة الصواريخ والمدافع المضادة للجو "بانتسير أس 1".

كما سيطلع المشاركون في المنتدى على أجهزة محاكاة قيادة الطائرات الحربية مثل طائرة "ياك – 130"، والمقاتلة(سوخوي) "سو – 35"، والمقاتلة "ميغ 29 أس أم تي".

كما ستتاح لهم فرصة للاطلاع على نماذج حية للمروحيات مثل مروحية "كا – 226 تي"، و"مي – 8 أ أم تي شا في"، و"مي – 38" و"مي 17 في – 5".

المصدر: وزارة الدفاع الروسية

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة