مدرب الأهلي يأمل في التتويج بالدوري المصري

الرياضة

مدرب الأهلي يأمل في التتويج بالدوري المصريمدرب الأهلي فتحي مبروك
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gthb

لا يزال فتحي مبروك مدرب الأهلي يتحلى بالتفاؤل، في إمكانية لحاق فريقه بمنافسه التقليدي الزمالك متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، رغم تأخر حامل اللقب بتسع نقاط عن المتصدر.

ويملك الزمالك 70 نقطة من 29 مباراة مقابل 61 للأهلي الذي خاض 30 مباراة.

ويعتقد مبروك أن فوز الأهلي 2-0 على الداخلية المهدد بالهبوط وتعادل الزمالك 1-1 في الجونة، زاد من فرص فريقه صاحب الألقاب الثمانية الأخيرة في التتويج مرة أخرى.

ونقل موقع الأهلي عن مبروك قوله "اللاعبون قدموا مباراة جيدة أمام الداخلية، والفوز كان مهما للغاية" مشيرا إلى أهمية الحصول على النقاط الثلاث، قبل السفر إلى تونس لمواجهة الإفريقي الأحد المقبل 7 يونيو/حزيران، في إياب الدور الرابع لكأس الاتحاد الإفريقي حيث سيدافع عن تقدمه 2-1 في الذهاب.

وأضاف مدرب الأهلي، الذي عين الشهر الماضي خلفا للإسباني خوان كارلوس غاريدو بعد سلسلة من النتائج السيئة "أشعر بالشفقة على اللاعبين بسبب ضغط المباريات وكثرة الإصابات والإيقافات لكني واثق في الفريق لأنه يمتلك خبرة ورغبة في الفوز بالبطولات."

ويملك الأهلي، الذي نال لقب الدوري المصري 37 مرة وهو رقم قياسي، تاريخا في تعويض فارق كبير من النقاط مع منافسه التقليدي لكن ليس في هذه المرحلة المتأخرة من الموسم.

 

المصدر: "رويترز"