تسريب معلومات عن أسعار ومواعيد انطلاق ويندوز 10

العالم الرقمي

تسريب معلومات عن أسعار ومواعيد انطلاق ويندوز 10تسريب معلومات عن أسعار ومواعيد انطلاق ويندوز 10
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gte5

في كل مرة يتم فيها تقديم منتج جديد للشركة العملاقة مايكروسوفت، وعلى الرغم من جهود الشركة للحفاظ على سرية خطط إطلاقه، تتسرب المعلومات على الانترنت حول أسعار وموعد صدور ذلك المنتج.

فقد ظهرت مؤخرا التفاصيل في موقع Newegg.com، الذي عرض معلومات كانت الشركة تحاول إبقاءها طي الكتمان طوال الفترة السابقة، حول مولود الشركة الجديد ويندوز 10.

وعلى افتراض أن التواريخ التي ظهرت على الموقع دقيقة، فإن النسخ الأولى من ويندوز 10 ستظهر يوم 31 أغسطس/آب 2015، أما عن الأسعار، فستتراوح بين 110 دولارات للمستخدمين و 150 دولارا للمطوّرين المحترفين.

كانت مايكروسوفت قد أوضحت إنها تعتزم التخلي عن خططها لتحديث ويندوز 7 وويندوز 8.1 إلى ويندوز 10 مجانا بالنسبة للمطوّرين المؤهلين، إلا أنه ليس من الواضح بعد من هم هؤلاء الذين سيحظون بفرصة الحصول على هذه التحديثات المجانية.

وفي وقت سابق من هذا العام أوضحت زلة لسان من أحد شركاء مايكروسوفت إن موعد إطلاق ويندوز 10 قد يكون في أواخر يوليو/تموز. وإذا صح هذا الأمر كما في دورات المنتجات السابقة، فغالبا ما ستكون المدة الزمنية بين موعد الإطلاق وظهور المنتجات في الأسواق، هي 3 أشهر، أي أن المنتج ربما يكون متاحا في الأسواق في أكتوبر/تشرين الأول القادم.

المصدر: زد دي نت