ميلان يسقط من جديد أمام ساسولو

الرياضة

ميلان يسقط من جديد أمام ساسولودومينيكو بيراردي (21 عاما) يحرز "هاتريك" في شباك ميلان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gsbo

أكد فريق ساسولو، المغمور، علو كعبه على ميلان، العريق، في الموسم الحالي للدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوزه عليه في مرحلتي الذهاب والإياب.

وجدد ساسولو فوزه على الروسونيري (3-2) في المباراة التي جرت بينهما الأحد 17 مايو/أيار، في ستاد كومونال ريتشي، وذلك ضمن منافسات المرحلة الـ 36 للكالتشيو.

وتألق اللاعب الشاب دومينيكو بيراردي (21 عاما) مهاجم ساسولو، بإحرازه ثلاثية فريقه "هاتريك" في الدقائق الـ (13 و 31 و 77).

#SassuoloMilan il U.S. Sassuolo batte il Milan grazie alla tripletta di Berardi. In gol anche Alex e Bonaventura.

Posted by Serie A TIM on 17 Май 2015 г.

بينما سجل ثنائية ميلان كل من لاعب الوسط جياكومو بونافنتورا، والمدافع البرازيلي اليكس دا كوستا في الدقيقتين الـ (33 و 51) على التوالي.

وأكمل الروسونيري اللقاء بتسعة لاعبين بعد طرد صاحب الهدف الأول جياكومو بونافنتورا، وزميله الإسباني خسيوس فيرنانديز سوسو في الدقيقتين الـ (57 و 90) على الترتيب.

#SassuoloMilan le formazioni ufficiali di U.S. Sassuolo e A.C. Milan

Posted by Serie A TIM on 17 Май 2015 г.

وكان ميلان قد خسر على أرضه وبين جمهوره أمام ساسولو (1-2) في مباراة الذهاب التي جمعتهما الثلاثاء 6 يناير/كانون الثاني الماضي، ضمن المرحلة الـ 17 للدوري.

ومني فريق ميلان بالهزيمة الرابعة في آخر 5 مباريات، وتجمد رصيده عند 46 نقطة، ويحتل المركز العاشر بعيدا عن المنطقة الأوروبية، بينما رفع ساسولو رصيده بعد هذا الفوز إلى 43  نقطة، وتقدم إلى المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الكالتشيو.

المصدر: "سبورتبوكس"