هل تعتنق الممثلة ليندزي لوهان الاسلام بعد ظهورها حاملة القرآن؟

متفرقات

 هل تعتنق الممثلة ليندزي لوهان الاسلام بعد ظهورها حاملة القرآن؟  الممثلة ليندزي لوهان تحمل نسخة مترجمة من القرآن
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gs9m

التقطت صور للفنانة الأمريكية ليندسي لوهان في بروكلين بنيويورك يوم الخميس 14 مايو/أيار وهي تحمل في يدها نسخة مترجمة من القرآن الكريم بعد يومها الأول من تأديتها الخدمة المجتمعية.

وتم رصد لوهان، ذات الأصول الإيرلندية والإيطالية والناشئة في بيئة كاثوليكية، وهي تحمل نسخة مترجمة إلى الإنجليزية من القرآن بين ذراعيها إثر انتهاء يوم عمل إجباري في مركز للأطفال، تنفيذا لحكم صادر بحقها.

وتأتي هذه الصورة بعد أن بدأت الممثلة البالغة من العمر 28 عاما التخلي عن المشروبات الكحولية. ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورة يفترض أنها مأخوذة من حساب الفنانة على انستغرام، تحتوي الصورة على اقتباس من القرآن "ربّي زدني علماً". وذكرت الصحيفة أن الصورة حذفت لاحقاً.

وبالنظر إلى حسابات الفنانة في مواقع التواصل الإجتماعي، فإن مشاركاتها ليس فيها أي دلالات على اعتناقها الإسلام أو محاولتها التعمق فيه على الأقل.

وهذه ليست المرة الأولى التي تبدي فيها لوهان اهتمامها بالديانات الأخرى، فقد قامت من قبل بحضور دروس عن "الكابالا" الخاصة بالديانة اليهودية، وفى مراهقتها اعتادت ارتداء سوارات حمراء، اعتقادا منها بأنها تمنع الحسد. بالإضافة إلى أنها انضمت في العام 2012 إلى جماعة بوذية.

وأكدت الممثلة الشابة سابقا في حديث لها مع الاعلامية الأمريكية أوبيرا وينفري أنها "شخصية روحانية" وهي تحاول التعرف على جميع الأديان.

المصدر: "ديلي ميل"

أفلام وثائقية