ثلاثي برشلونة الهجومي MSN.. طوفان يصعب إيقافه

الرياضة

ثلاثي برشلونة الهجومي MSN.. طوفان يصعب إيقافهثلاثي برشلونة الهجومي MSN
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gs1e

سجل ثلاثي برشلونة الهجومي ميسي وسواريز ونيمار هدفين بالطريقة ذاتها على بايرن ميونيخ بعد تمريرات متتالية، ليقطع بذلك الفريق خطوة جديدة نحو إحراز الثلاثية الموسم الجاري.

وأصبح هذا المشهد مألوفا بين الثلاثي الهجومي MSN، الذي اجتاز البلوغرانا بفضله بايرن ميونيخ ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورغم خسارة البرشا في إياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال 3-2 في ضيافة بايرن، فإن الفوز 3-0 في لقاء الذهاب في كامب نو بفضل ثنائية ميسي وهدف نيمار كان كافيا للتأهل.

ويخوض برشلونة المباراة النهائية في برلين في السادس من يونيو/حزيران بعد تفوقه 5-3 بمجموع المباراتين.

وقدم الثلاثي الخطير القادم من أمريكا الجنوبية عرضا مذهلا آخر ليصبح برشلونة على أعتاب تكرار إنجاز 2009، بإحراز ثلاثية من الألقاب والمكونة من الدوري والكأس المحليين ودوري الأبطال.

نجما برشلونة نيمار وليونيل ميسي

وأحرز هذا الثلاثي 114 هدفا فيما بينهم في جميع المسابقات هذا الموسم، وهو رقم قياسي لأي ثلاثي في برشلونة كما نجح ميسي في تمرير 27 كرة حاسمة مقابل 16 تمريرة لسواريز وست تمريرات لنيمار.

ويملك برشلونة أحد أقوى خطوط الهجوم في التاريخ، إذ يبلغ عمر سواريز 28 عاما وميسي 27 ونيمار 23 فمن الممكن أن يسجل هذا الثلاثي أكثر من 100 هدف بالموسم الواحد على مدار عدة سنوات.

سواريز وميسي

وقال مدرب الفريق لويس إنريكي "لا نحتاج للحديث عن إمكانات الثلاثي".

وأضاف لاعب وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق الذي يخوض موسمه الأول كمدرب في النادي "يتميزون بالقوة والتماسك ومن الصعب جدا إيقافهم".

                             

المصدر: "رويترز"