نصر الله: المقاومة اللبنانية ستبقى إلى جانب السوريين مهما كانت التطورات

أخبار العالم العربي

نصر الله: المقاومة اللبنانية ستبقى  إلى جانب السوريين مهما كانت التطوراتحسن نصر الله
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/grgh

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، الثلاثاء 5 مايو/أيار، أن المقاومة اللبنانية ستبقى إلى جانب السوريين مهما كانت التطورات.

وقال نصر الله، خلال كلمة متلفزة حول آخر التطورات في المنطقة، إن"الحرب النفسية والشائعات وما رافقها من ضخ إعلامي في سوريا يراد منه النيل من إرادة السوريين وعزيمتهم وتحقيق ما لم يتم تحقيقه منذ أكثر من أربع سنوات".

ودعا إلى ضرورة عدم الإصغاء إلى "الأكاذيب والشائعات" لأن الذي يقال "كله حرب نفسية".

كما أشار إلى أنه بعد دخول "داعش" مدينة جسر الشغور في محافظة إدلب "شهد الجميع موجة من الشائعات والضخ الإعلامي وكلها حرب نفسية".

وأوضح الأمين العام لحزب الله أنه في أي حرب توجد جولات ومن يربح جولة لا يعني أنه ربح الحرب، مؤكدا أن الجيش السوري يقاتل في جبهات كثيرة ويحقق إنجازات يومية.

حزب الله يقول إنه سيهاجم جبهة النصرة داخل سوريا

وأشار نصر الله إلى أن حزب الله سيشن هجوما على جبهة النصرة في منطقة القلمون على طول الحدود السورية الغربية مع لبنان من دون الإعلان عن موعدها.

وقال "نحن لن نصدر بيانا رسميا والعملية عندما تبدأ ستتكلم عن نفسها وستفرض نفسها على وسائل الإعلام وحينئذ سيعرف الجميع أن هذه العملية قد بدأت".

من جهة أخرى، أشار نصر الله إلى"الفشل السعودي الذريع" في مواجهة الحوثيين في اليمن، مضيفا أن "عاصفة الحزم" لم تحقق أي هدف من أهدافها.

وأوضح أن النظام السعودي "يمارس عملية خداع وتضليل كبيرة وهي جاءت للتغطية على فشل عدوانه وعجزه عن تحقيق أهدافه".

المصدر: سانا

مباشر.. مجلس الأمن يبحث مشروع قرار حول القدس