ميسي يشارك في المؤتمرات الصحفية لأول مرة منذ 2013

الرياضة

ميسي يشارك في المؤتمرات الصحفية لأول مرة منذ 2013ميسي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في دوري الأبطال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/grfs

يسعى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لرد الدين لبايرن ميونخ، عندما يلتقي برشلونة والبافاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الأربعاء 6 مايو/أيار على ملعب كامب نو.

ولم يشارك البرغوث في مباراتي الدور نفسه عام 2013 بداعي الإصابة، ما أدى لخسارة فريقه 7-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ولا يفكر الدولي الأرجنتيني في نهائي برلين أكثر مما يفكر في التخلص من بايرن ميونخ لرد اعتبار فريقه، ومواصلة المنافسة على الثلاثية التاريخية، فقد ترشح الفريق لنهائي كأس الملك ويتفوق بفارق نقطتين عن ريال مدريد في الصراع على لقب الليغا.

وقال الأرجنتيني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة "لقاء مهم بالنسبة لنا، نريد من خلاله ضمان الترشح إلى نهائي برلين، توجد بعض الإصابات لكن هذا النوع من المباريات أكبر من البحث عن الأعذار".

ميسي يستعد لرد الثأر من بايرن ميونيخ

ورفض ميسي عقد مقارنات ما بين إنريكي المدرب الحالي لبرشلونة وغوارديولا مدرب البايرن والسابق للفريق الكاتالوني "لا أود المقارنة فكل واحد لديه طريقته الخاصة في التدريب، كلاهما يعامل لاعبيه بشكل خاص، وأنا هنا لست قائدا للمجموعة أنا لاعب في الفريق".

وعن عودته للظهور في المؤتمرات الصحفية لبرشلونة للمرة الأولى منذ عام 2013 قال "علاقتي جيدة مع لويس إنريكي. ما حدث قد حدث ولا توجد مشاكل في الوقت الراهن، والوضع أصبح طبيعيا".

وحول غوارديولا قال النجم "حققنا مع بيب الكثير من البطولات، رأيته عدة مرات بعد مغادرته للنادي لكن بالطبع ليس كما كان أيام تدريبه للفريق".

 

سواريز وميسي وبيكيه وبوسكيتس

المصدر: "Goal.com/ar"