بايرن يذكر برشلونة بألفيش والبلوغرانا يستعمل دانتي لرد الصفعة

الرياضة

بايرن يذكر برشلونة بألفيش والبلوغرانا يستعمل دانتي لرد الصفعةألفيش ودانتي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/grck

يستضيف برشلونة بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء 6 مايو/أيار، وتعتبر المباراة ثأرية للفريق الكاتالوني بعد هزيمته 3-0 في 2013 على نفس الملعب.

والتقى الفريقان وقتها في الدور نفسه وفاز البافاري 4-0 على ملعب اليانز أرينا، قبل أن يكمل على الفريق الكاتالوني في وسط ملعبه بثلاثية أخرى.

ويفقد النادي الألماني عددا من لاعبيه المميزين وعلى رأسهم روبن وألابا وبادشتوبر بسبب الإصابة، فيما تحوم الشكوك حول إمكانية لحاق الفرنسي فرانك ريبيري والمهاجم روبرت ليفاندوفسكي بالمباراة.

فيما يدخل البلوغرانا المباراة بصفوف كاملة.

ويملك الفريقان مجموعة من أعرق اللاعبين حول العالم، فلا يكاد يخلو أي مركز في الفريقين من لاعب دولي معروف للجميع، وفي حال أردنا مقارنة لاعب من برشلونة بلاعب من البايرن في كل مركز لكانت المقارنة عادلة جدا.

وحول هذا نشر ناشطون صورة أظهروا فيها كل فريق يتباهى بلاعبيه، وبعد فترة اقتنع كل طرف بأن الآخر ندا قويا له، ليقرر بعدها أحد الفريقين تعيير الخصم بلاعب تلقى هزيمة قاسية في تاريخه أو أنه يرتكب الكثير من الأخطاء.

وهنا لم يجد البايرن سوى الظهير داني ألفيش لتلك المهمة بسبب هزيمة نصف نهائي مونديال البرازيل (ألمانيا 7-1 البرازيل)، لكن برشلونة رد بالطريقة نفسها وذكر البافاري بأن دانتي يلعب في صفوفه.

 

حرب اللاعبين بين بايرن ميونيخ وبرشلونة

المصدر: وكالات