خافيير زانيتي الأفعى رقم 4 إلى الأبد

الرياضة

خافيير زانيتي الأفعى رقم 4 إلى الأبدخافيير زانيتي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gqud

أعلن إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، تكريم قائده التاريخي خافيير زانيتي بتخليد الرقم (4) الذي كان يرتديه الارجنتيني تكريما له، بعد اعتزاله مع نهاية الموسم الماضي.

ووعد الاندونيسي ايريك توهير مالك فريق انتر ميلان الايطالي ورئيسه، بعدم ارتداء أي لاعب من النيرازوري بعد الآن رقم (4)، وذلك عبر إعلان رسمي نشر على موقع النادي، جاء فيه: "من بين جميع اللاعبين الذين سيمثلون إنتر على أرضية الميدان سيكون هناك رقم لن يحصل عليه أي شخص وهو الرقم (4) وهو الخاص بخافيير زانيتي، فهو له فقط لأنه رمز وأسطورة للنادي في جميع أنحاء العالم".

واختتم ايريك توهير كلامه بمخاطبة زانيتي: "سيكون القميص رقم 4 خاصا بك إلى الأبد، وأنا ومشجعو إنتر واثقون من أننا سوف نستمر معك في حصد الألقاب".

Sono profondamente onorato di far parte di questa famiglia dell'Inter...Orgoglioso di essere il 4 per sempre I'm really honored to be in this family .@Inter ..Proud to be 4 ever...

Posted by Javier Zanetti on 26 Апрель 2015 г.

وبدوره، أعرب زانيتي، ، نائب رئيس إنتر حاليا، عن سعادة كبيرة بهذا القرار، بقوله:" أنا أشعر بالفخر من داخلي أن أكون جزءا من عائلة إنتر ميلان وفخور بكوني سأظل اللاعب رقم 4 للأبد".

وكان خافيير زانيتي أحد أساطير النادي الايطالي، قد أعلن عن اعتزاله في نهاية الموسم الماضي عن عمر 40 عاما، بعد 19 عاما من العطاء مع النيرازوري الذي ارتدى قميصه في 615 مباراة، وأحرز فيها الكثير من الألقاب المحلية والأوروبية.

المصدر: وكالات