تشيلسي قد يستعين بمهاجميه الشباب بعد إصابة دروغبا

الرياضة

تشيلسي قد يستعين بمهاجميه الشباب بعد إصابة دروغبامهاجم تشيلسي دروغبا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gqfa

قد يضطر مدرب تشيلسي البرتغالي جوزيه مورينيو، للدفع بأحد مهاجميه الشباب، في مباراة القمة المقبلة ضد الجار اللندني والملاحق المباشر أرسنال الأحد 26 مارس/آذار.

 ويعاني مهاجمو الفريق الثلاثة الأساسيين من إصابات مختلفة، حيث عاد دييغو كوستا للتو إلى التدريبات، بعد غيابه عن مباراتين بسبب إصابة قديمة في عضلات الفخذ الخلفية.

وغاب أيضا المهاجم الفرنسي لوك ريمي بسبب إصابة في ربلة الساق عن المباراة الأخيرة التي فاز فيها فريقه 1-0 على مانشستر يونايتد السبت الماضي.

أما ديدييه دروغبا (37 عاما) فقد شارك في المباراة أمام مانشستر يونايتد، لكنه تعرض لإصابة في الكاحل تسببت في غيابه عن مباراة خيرية لصالح ضحايا فيروس الإيبولا القاتل في افريقيا أقيمت في فرنسا يوم الاثنين.

وكتب العاجي في تويتر "أشعر بخيبة أمل لعدم تمكني من اللعب في (المباراة الخيرية) بسبب إصابة في الكاحل لكني مستمر في دعم الحملة ضد الإيبولا".

كوستا نجم هجوم تشيلسي

وربما يقرر مورينيو إشراك المهاجم الشاب دومينيك سولانك (17 عاما) والذي جلس على مقاعد البدلاء في مباراة يونايتد، كما يمكن للمدرب البرتغالي أيضا الاستعانة بجهود المهاجم إيسياه براون (18 عاما).

ويحتل كوستا حاليا المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز في أول موسم له مع الفريق اللندني برصيد 19 هدفا.

كما أحرز ريمي بعض الأهداف الهامة لتشيلسي خلال فوزه 3-2 على هال سيتي في الـ22 من مارس/آذار الماضي وفي فوزه 2-1 على ستوك سيتي في الرابع من إبريل/نيسان الجاري.

ويملك تشيلسي 76 نقطة في صدارة الدوري بفارق 10 نقاط عن الغانرز.

 

المصدر: "رويترز"