برشلونة يتجاوز عقبة الخفافيش

الرياضة

برشلونة يتجاوز عقبة الخفافيشليونيل ميسي يسجل الهدف الثاني لبرشلونة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gq7n

حقق برشلونة فوزا ثمينا على ضيفه فالنسيا (2-0) في المباراة التي جرت بينهما السبت 17 أبريل/نيسان، في ملعب "كامب نو"، في افتتاح منافسات المرحلة الـ 32 للدوري الإسباني لكرة القدم.

فاجأ الأورغواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الضيوف بهدف مباغت سريع أحرزه في الدقيقة الأولى من انطلاق صافرة البداية بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى البعيدة بعد تمريرة رائعة من زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، مسجلا بذلك هدفه رقم 11 في الليغا، أمام 92 ألف و200 متفرج.

FC Barcelona vs Valencia CF (1-0)GOOOOOAAAAAAAAAL!!! Luis Suarez---Follow FC Barcelona in your own...

Posted by FC Barcelona on 18 Апрель 2015 г.

وأهدر المهاجم دانييل باريخو فرصة ذهبية لتعديل الكفة للخفافيش في الدقيقة العاشرة بإضاعته ضربة جزاء، كما أهدر لاعبوا فالنسيا فرصا بالجملة في بداية الشوط الأول.

وأطلق ميسي رصاصة الرحمة على الخفافيش عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة، مسجلا الهدف الثاني لفريقه والـ 35 له في الموسم الحالي وقلص الفارق إلى 3 أهداف بينه وبين غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد متصدر قائمة هدافي الليغا.

Final! FC Barcelona vs Valencia CF (2-0)1' Suárez 92' MessiFC Barcelona vs Valencia CF (2-0)GOOOOOAAAAAAAAAL!!! Leo Messi#FCBLive #FCBValencia #Messi400

Posted by FC Barcelona on 18 Апрель 2015 г.

ورفع برشلونة رصيده إلى 78 نقطة، وابتعد في الصدارة بفارق 5 نقاط عن غريمه ريال مدريد الذي يستضيف ملقا في وقت لاحق من اليوم أيضا.

بينما توقف رصيد فالنسيا عند 65 نقطة، ويحتل المركز الرابع، بفارق نقطة خلف صاحب المركز الثالث أتلتيكو مدريد الذي يحل ضيفا ثقيلا على ديبورتيفو لاكورونا صاحب المرتبة الـ 16 على سلم ترتيب الليغا.

واختار لويس إنريكه، مدرب برشلونة، التشكيلة الأساسية التالية للبلوغرانا ضد فالنسيا:

كلاوديو برافو، جيريمي ماثيو، جيرارد بيكه،  داني ألفيس، أدريانو، سيرخيو بوسكيتس، خافيير ماسكيرانو، تشافي هيرنانديز، ليونيل ميسي، نيما ردا سيلفا، لويس سواريز. 

FC Barcelona vs Valencia CF[LINE-UP | ALINEACIONS | ALINEACIONES]13. Bravo3. Piqué5. Sergio6. Xavi9. Suárez10....

Posted by FC Barcelona on 18 Апрель 2015 г.

المصدر: RT