العين بطلا للدوري الإماراتي بعد هزيمة الجزيرة أمام بني ياس.. (فيديو)

الرياضة

العين بطلا للدوري الإماراتي بعد هزيمة الجزيرة أمام بني ياس.. (فيديو) العين بطلا للدوري الإماراتي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gq6c

أهدى نادي بني ياس لقب بطل دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم، إلى فريق العين مبكرا بفوزه المدوي على الجزيرة (4-2) في عقر داره الجمعة 17 أبريل/نيسان، في المرحلة الـ 23 للدوري.

وكان العين بحاجة إلى ثلاث نقاط فقط خلال مبارياته الثلاث المتبقية أمام الوحدة وبني ياس والشارقة لاستعادة اللقب الذي غاب عنه في الموسم الماضي لمصلحة الأهلي، بغض النظر عن نتائج مباريات منافسيه.

وتوج العين باللقب مبكرا قبل ثلاث جولات من انتهاء الدوري، بعد أن أصبح بعيدا عن متناول أقرب مطارديه عقب هزيمة الجزيرة المدوية أمام بني ياس الذي لم يتذوق طعم الانتصارات في آخر 7 مباريات ويحتل المركز الثامن برصيد 29 نقطة.

وكان العين قد حقق انتصاره الرابع على التوالي والسابع عشر في الموسم الحالي للدوري، على حساب اتحاد كلباء (4-0) يوم الخميس الماضي، ورفع رصيده إلى 55 نقطة، مبتعدا في الصدارة بفارق 10 نقاط أمام ملاحقه المباشر الجزيرة.

أما فيما يخص مباراة الجزيرة وضيفه بني ياس، فقد سجل هدفي أصحاب الأرض كل من المونتينيغري ميركو فوتينيتش، والبوركينابي جوناثان بترويبا في الدقيقتين الـ 80 و90+5) على التوالي. بينما أحرز رباعية بني ياس كل من الإسباني خوان فيردو، ومحمد جابر، وبندر الاحبابي، ومحمد ناصر في الدقائق الـ (15، 17، 74، 90+1) على الترتيب.

المصدر: "يوتيوب" 

دوري أبطال اوروبا