تسريب صور لهاتف آيفون 6C الجديد

العالم الرقمي

تسريب صور لهاتف آيفون 6C الجديدتسريب صور لهاتف آيفون 6 الجديد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/govw

الكثير من الناس يفضلون الهواتف الذكية صغيرة الحجم، وخصوصا بعض مستخدمي آيفون، الذين وجدوا الانتقال من حجم آيفون 5 الصغير إلى حجم آيفون 6 الكبير أمرا مزعجا بعض الشيء.

ويبدو أن شركة أبل تدرك هذا الأمر جيدا، خصوصا مع ظهور بعض التسريبات الجديدة عن هاتف آيفون 6C الأصغر حجما من سابقيه 6 و6 بلاس.

الصور المسربة توضح أن الهاتف الجديد سيظهر على غرار سابقه 5C بغلاف من البلاستيك الأنيق، وأصغر حجما بشكل واضح من هواتف 6 و6 بلاس.

كذلك أوردت المصادر أن شركة أبل بصدد اطلاق هاتفين جديدين باسم 6S و6S بلاس، التي من المنتظر أن تحتوي على معالجات أسرع من 6 و 6 بلاس، وبعض المزايا الأخرى المتوفرة في موديلات S السابقة، والتي اعتاد عليها عملاء أبل الدائمون.

تسريب صور لهاتف آيفون

وقد نشرت الصور المسربة لهاتف 6C على الانترنت بواسطة موقع Futuresupplier، وهي تظهر بوضوح كيف سيكون هذا الهاتف أكثر سمكا بشكل ملحوظ من هاتفي آيفون 6 السابقين، على الرغم من تشابه تصميمه مع الهواتف الأخرى من حيث موقع منفذ الشحن ومقبس السماعة ومصباح الإضاءة، كما أنه سيتميز بألوان جذابة وحواف منحنية متميزة.

تسريب صور لهاتف آيفون

وتزعم الأخبار أن شاشة الهاتف الجديد سيكون مقاسها 4 بوصات، وستقترب مزايا هذا الهاتف من 6 و6 بلاس تجنبا للخطأ الذي وقعت فيه أبل المرة السابقة، مع إصدار هواتف 5C، التي كانت بعيدة عن مزايا هواتف 5S، مما أدى لانخفاض مبيعاتها بشكل كبير.

ومع تنوع كل هذه الإصدارات من هواتف الشركة، تحاول أبل أن تهيمن على أكبر حصة ممكنة من سوق الهواتف الذكية شديد الربحية، فهي تقدم منتجات تنافس منتجاتها السابقة في السعر والكفاءة، لتحرم الشركات الأخرى من أن تقدم البديل وتستولي على جزء كبير من السوق.

المصدر: فوربس

فيسبوك 12مليون