الجيش السوري الإلكتروني يخترق موقع "جيش الإسلام"

العالم الرقمي

الجيش السوري الإلكتروني يخترق موقع الجيش السوري الإلكتروني يخترق موقع "جيش الإسلام"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gouz

اخترقت مجموعة الهاكرز التي تسمي نفسها "الجيش السوري الإلكتروني" أشهر شركات استضافة المواقع الإلكترونية على الانترنت، ومن خلال ذلك استطاعت اختراق موقع "جيش الإسلام".

يذكر أن هاكرز الجيش السوري الإلكتروني يدعمون الرئيس السوري بشار الأسد، ويشنون هجمات الكترونية على شخصيات ومنظمات معروفة، وكذلك على مواقع مختلف وسائل الإعلام، حيث يقومون على صفحاتها بتغطية النزاع في سوريا على ضوء موقف الحكومة السورية.

وقد قامت مجموعة الجيش السوري الإلكتروني باختراق مجموعة شركات Endurance لاستضافة المواقع الإلكترونية على شبكة الانترنت، والتي تضم من بينها شركات Bluehost وHostgator و Justhost و Fastdomain وHostMonstor .

ونشرت المجموعة على تويتر صور لوحات التحكم الخاصة بمجموعة شركات Endurance، وذكرت على موقعها الرسمي أن هذا الاختراق راجع إلى استضافة هذه المجموعة لمواقع إرهابية، مثل موقع "جيش الإسلام"، وقالت إنها استطاعت الدخول إلى جميع لوحات التحكم الخاصة بشركات الاستضافة.

وبعد اخترق الجيش السوري الإلكتروني لموقع ما يسمى بـ "جيش الإسلام " ترك لأنصار هذا الموقع رسالة قال فيها "إن الجيش السوري قادم، وسيذيقكم عواقب أفعالكم".

وكان موقع "جيش الإسلام" مستضافا لدى شركة BlueHost .

وفي إحدى تغريداته حذر الجيش السوري الإلكتروني شركات الاستضافة بأنه سيقوم في المرات القادمة بتغيير إعدادات الـ DNS الخاصة بها.

الجدير بالذكر أن الجيش السوري الإلكتروني استطاع اختراق مجموعة من المواقع العالمية سابقا، وكان آخرها الموقع الخاص بقوات الدفاع الإسرائيلي، إضافة إلى تسريب مجموعة من الوثائق السرية، من بينها وثائق خاصة بالحكومتين التركية والسعودية ووثائق خاصة تعود لشركة مايكروسوفت.

المصدر: تيك وورم

فيسبوك 12مليون