الجيش السوري يهاجم مواقع لمسلحين في إدلب وريفها

أخبار العالم العربي

 الجيش السوري يهاجم مواقع لمسلحين في إدلب وريفهاصورة من الأرشيف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/goug

نفذ الجيش السوري عدة عمليات، وصفها بـ"النوعية" ليلة وفجر الثلاثاء 31 مارس/آذار ضد مسلحي "جبهة النصرة" وغيرها من المجموعات المسلحة في مدينة إدلب وريفها.

ونقلت وكالة "سانا" عن مصدر عسكري قوله إن "عمليات الجيش تركزت في معظمها على خطوط إمداد التنظيمات الإرهابية القادمة من الأراضي التركية في الريف الشمالي لمدينة إدلب، أسفرت عن سقوط قتلى ومصابين بين صفوف إرهابيي جبهة النصرة في بلدة بنش الواقعة على بعد 7 كم شمال شرق إدلب".

وأضاف المصدر أن "وحدات من الجيش نفذت عمليات مركزة بعد رصد دقيق للتنظيمات الإرهابية التكفيرية المنضوية تحت تنظيم "جبهة النصرة" داخل مدينة إدلب أسفرت عن سقوط قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين".

كما لفت الى أن "وحدات من الجيش شنت عمليات مكثفة على أوكار للتنظيمات الإرهابية التكفيرية في ريف إدلب الجنوبي والجنوبي الشرقي أسفرت عن مقتل العشرات من الإرهابيين في بلدتي سراقب وسرمين وقرية فيلون".

في المقابل ذكر نشطاء المعارضة بأن الطيران الحربي نفذ عدة غارات على مناطق في مدينة إدلب، كما قصف مناطق أخرى في بلدتي سرمين والنيرب بريف إدلب الشمالي، فضلا عن مدينة بنش القريبة من إدلب والتابعة للمحافظة ذاتها، أسفرت عن سقوط العديد من المسلحين.

تعليق مراسلنا في دمشق:

المصدر: وكالات

الأزمة اليمنية