بالفيديو .. أهداف مباراة جيرارد وكاراغر

الرياضة

بالفيديو .. أهداف مباراة جيرارد وكاراغرمن مباراة أصدقاء جيرارد وكاراغر الخيرية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gos3

شهد ملعب "انفيلد رود" الخاص بنادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم، مباراة خيرية جمعت بين أصدقاء قائد الريدز ستيفن جيرارد، وأصدقاء زميله السابق في فريق ليفربول جيمي كاراغر.

وشارك في المباراة عدد من النجوم الحاليين والمعتزلين، مثل الإنكليزي جون تيري ومواطنه هاري كيويل، والأوروغواياني لويس سواريز، وكل من الإسباني تشابي ألونسو وفرناندو توريس، والإيفواري ديديه دروغبا، والفرنسي تييري هنري.

ولعب في التشكيلة الأساسية لفريق جيرارد كل من: براد جونز، انتوني جيرارد، غلين جونسون، جون تيري، جون آرني ريسه، كيفن نولان، تشابي ألونسو، ريان بابل، تييري هنري، جيروم سينكلير، ستيفن جيرارد.

بينما ضمت التشكيلة الأساسية لفريق جيمي كاراغر كلا من: بيبي رينا، جون فلاناغان، ألفارو أربيلوا، مارتن كيلي، هاري كيويل، ستيوارت داونينغ، لوكاس ليفا، جونجو شيلفي، ديدييه دروغبا، ماريو بالوتيلي.

وانتهى اللقاء الخيري، الذي شهد حضورا جماهيريا لافت دعما للنجوم الذين سبق لهم أن لعبوا في الانفيلد ودافعوا عن ألوان ليفربول، بالتعادل الإيجابي (2-2)، وسجل ثنائية أصدقاء جيمي كاراغر كل من الإيطالي ماريو بالوتيلي، وديديه دروغبا في الدقيقتين الـ (9 و 22)، بينما أحرز ستيفن جيرارد قائد الريدز، هدفي فريقه بنفسه في الدقيقتين الـ (37 و 69) من ركلتي جزاء.

يذكر أن ستيفن جيرارد سينتقل إلى صفوف نادي لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي مع نهاية هذا الموسم، ليضع بذلك حدا لمسيرته الأسطورية بالقميص الأحمر.

المصدر: يوتيوب