غندوغان وبادشتوبر يعودان لتشكيلة المانشافت

الرياضة

غندوغان وبادشتوبر يعودان لتشكيلة المانشافتلاعبا المنتخب الألماني إلكاي غندوغان وهولغر بادشتوبر
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/go1r

عاد لاعب الوسط إيلكاي غندوغان والمدافع هولغر بادشتوبر، إلى تشكيلة المنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة 20 مارس/أذار بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

ولعب غندوغان أخر مرة مع المانشفات في أغسطس/آب 2013، قبل أن تبعده إصابة في الظهر عن الموسم الماضي بأكمله، بينما يعود بادشتوبر للتشكيلة لأول مرة منذ 2012.

وانضم غندوغان وبادشتوبر إلى تشكيلة من 23 لاعبا، استعدادا لخوض مباراة ودية أمام أستراليا يوم الأربعاء المقبل، ومباراة في تصفيات بطولة أوروبا 2016 أمام جورجيا يوم الأحد.

وعاد غندوغان (24 عاما) إلى صفوف فريقه بوروسيا دورتموند في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، ولعب دورا في تحقيق فريق المدرب يورغن كلوب نتائج متميزة منذ العطلة الشتوية، ما ساعد على صعوده للمركز العاشر بين فرق الدوري الألماني بعد أن خاض 6 مباريات دون هزيمة.

"مدرب المنتخب الألماني يواخيم لوف"

أما بادشتوبر مدافع بايرن ميونيخ، فان آخر ظهور له مع المنتخب الألماني، يعود إلى أكتوبر/تشرين الأول 2012، قبل أن تبعده إصابات في الأربطة والعضلات عن الملاعب لأكثر من عامين، وعاد بادشتوبر إلى اللعب مع فريقه مؤخرا فقط.

كما عاد إلى تشكيلة ألمانيا القائد باستيان شفاينشتايغر لأول مرة منذ نهائي كأس العالم بعد تعافيه من الإصابة أيضا.

وتحتل ألمانيا بطلة العالم المركز الثاني بين فرق المجموعة الرابعة في التصفيات الأوروبية برصيد 7 نقاط من 4 مباريات، متخلفة بثلاث نقاط عن بولندا صاحبة الصدارة.

 

المصدر: RT + "رويترز"