بالفيديو .. هدف دافيد لويز في شباك مدربه السابق مورينيو

الرياضة

بالفيديو .. هدف دافيد لويز في شباك مدربه السابق مورينيودافيد لويز
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gndf

ساهم النجم البرازيلي دافيد لويز في المفاجأة الكبيرة التي حققها فريقه باريس سان جيرمان في الوصول إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم، على حساب فريقه السابق تشيلسي.

وأنقذ دافيد لويز الأمراء من الهزيمة قبل أربع دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة بتسديدة رأسية رائعة في الزاوية اليمنى، بعد ضربة ركنية من الجهة اليمنى، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل (1-1) ويلجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين، وذلك لأن مباراة الذهاب انتهت بالنتيجة ذاتها.

وفرض لويز نفسه نجما لامعا للمباراة، فإضافة إلى الهدف الذي أحرزه، قام بواجباته الدفاعية على أكمل وجه وخاصة في ظل النقص العددي بعد طرد زميله النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لتدخله القوي على البرازيلي أوسكار، ليشهر حكم المباراة الهولندي بيورن كيوبيرس البطاقة الحمراء مباشرة في وجهه، ولعل قراره كان قاسيا جدا لأن السلطان إبرا سحب قدمه وربما لم يستحق الطرد.

هدف دافيد لويز في شباك ريقه السابق تشيلسي

كما قام دافيد لويز بواجبات هجومية كبيرة، وكاد أن يهز شباك البلوز مرة ثانية بتسديدة رائعة من مسافة بعيدة جدا في الشوط الإضافي الأول في الدقيقة الـ 100، ولكن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا أبعد كرته من فوق العارضة إلى ضربة ركنية لم تسفر عن شيء، قبل أن يحرز مواطنه تياغو سيلفا الهدف الذهبي الثاني للباريسيين في الدقيقة الـ 113 من زمن الشوط الإضافي الثاني برأسية رائعة أيضا.

وتفوق باريس سان جيرمان بفضل قاعدة الهدف المحتسب خارج الديار على تشيلسي بعد تعادلهما (1-1) ذهابا في باريس، و(2-2) إيابا في لندن، ليلحق بركب المتأهلين إلى الدور ربع النهائي وينضم إلى كل من ريال مدريد وبورتو وبايرن ميونيخ.

المصدر: RT

دوري أبطال اوروبا