هاميلتون يعد بموسم فورملا-1 أقوى من سابقه

الرياضة

هاميلتون يعد بموسم فورملا-1 أقوى من سابقهالبريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gn1d

يأمل لويس هاميلتون حامل لقب بطولة العالم لسباقات الفورمولا-1، بدء الموسم الجديد بشكل "أقوى من أي وقت مضى"، بعد أن "تعرض لمأساة بسبب انفصاله عن صديقته" في نهاية الموسم الماضي.

وفاز هاميلتون في 11 سباقا من 19 العام الماضي، في طريقه لحصد لقبه الثاني في بطولة العالم، لكنه انفصل عن صديقته مغنية البوب الأمريكية نيكول شيرزينغر بعد فوزه بالسباق الختامي للموسم في أبوظبي، وحصوله على اللقب في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

بطل الفورملا-1 هاميلتون وصديقته السابقة مغنية البوب الأمريكية نيكول شيرزينغر

وأبلغ سائق مرسيدس مجموعة من الصحفيين البريطانيين قبل التوجه إلى أستراليا، لخوض السباق الافتتاحي في ملبورن في 15 مارس/آذار "تبنيت العام الماضي نهجا قويا "يفصل بين الحياة الشخصية والمهنية".

وتابع "في الأعوام السابقة أثرت الأمور الشخصية على حياتي المهنية بشكل عام، لكني أشعر أنني بدأت أفكر بطريقة جديدة منذ العام الماضي".

واستطرد "بعدما مررت بنفس التجربة من قبل، أصبحت أشعر أنني أقوى ذهنيا مقارنة بأي وقت مضى".

ويتوقع الكثير من خبراء الفورملا-1 أن يتفوق سائق مرسيدس الآخر نيكو روزبرغ على البريطاني، بسبب انشغال الأخير ببعض الأمور خارج الحلبات.

"فريق مرسيدس لسباقات الفورملا-1"

وتابع هاميلتون "ليس من السهل تحقيق أفضل مما فعلت العام الماضي. فعلى صعيد الأداء كان أفضل عام مررت به، لكن ذلك لا يعني أنني لا أستطيع التفوق عليه (روزبرغ) ولذلك لن أحرم نفسي من شرف المحاولة".

ويتفاوض هاميلتون أيضا على تمديد التعاقد مع مرسيدس حيث ينتهي العقد الحالي بنهاية العام الجاري وقال السائق البريطاني إن المحادثات تحرز تقدما جيدا.

وتابع "دخلنا المراحل الأخيرة. لا أعرف السقف الزمني لهذه المفاوضات لكننا لا نتعجل الأمور رغم أننا في المراحل الأخيرة منها".

واستطرد "في المستقبل المنظور أنا ملتزم بالاستمرار مع الفريق".

 

المصدر: RT + "رويترز"