صور تكشف الموقع السري لبناء سفينة الفضاء الأسطورية "ميلينيوم فالكون"

متفرقات

صور تكشف الموقع السري لبناء سفينة الفضاء الأسطورية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gmyy

ظهرت مؤخرا صور تكشف لأول مرة النقاب عن المكان السرى الذي بُنيت فيه سفينة الفضاء الأسطورية Millennium Falcon من سلسلة أفلام حرب النجوم، والتي شُيدت في مكان سري يقع بالريف الإنجليزي.

وتم آنذاك بناء نموذج وحيد بالحجم الكامل لمركبة المُبدع "هان سولو" داخل حظيرة طائرات في "بيمبروك دوك" غرب ويلز، حيث أقسم العمال على عدم إفشاء ما كانوا يؤدونه من أعمال.

وبينت الصور التي نشرت حديثا لذلك المكان عشرات العمال من نجارين ولحامي المعادن خلال مراحل العمل في الأشهر الثلاثة التي قضوها معا لتجميع سفينة الفضاء العملاقة، والتي قادها هاريسون فورد في سلسلة أفلام الخيال العلمي الشهيرة المعروفة بـ"حرب النجوم".

وأثناء تشييد السفينة الضخمة داخل حظيرة الطائرات كانت أبواب الحظيرة الحديدية العملاقة تغلق من الصباح حتى الليل لإخفاء عمليات البناء، ومنع التصوير، والحفاظ على السرية.

وبالرغم من ذلك فقد تمكن مصور هاو كان يعمل هناك من تصوير السفينة العملاقة سراً، بينما كان العمل على وشك الانتهاء منها، وعرضت الصور مؤخرا، والتي لم يسبق وأن شاهدها أحد من قبل.

كان قد عُهد ببناء السفينة إلى شركة Marcon Fabrications، وهي شركة هندسة مواد ثقيلة تخدم صناعات البتروكيماويات والنفط في المملكة المتحدة، وانتهى العمل في بناء السفينة عام 1979، ثم نُقلت إلى استديوهات السينما في هيرتفوردشاير للمشاركة في مشاهد من الجزء الثاني من سلسلة أفلام "حرب النجوم" والذي كان اسمه The Empire Strikes Back.

وعرض الفيلم في عام 1980 وحقق نجاحا ساحقا في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

المصدر: RT + "ديلي ميل"

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا