صديقة رونالدو الجديدة

الرياضة

صديقة رونالدو الجديدةالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وعارضة الأزياء المكسيكية فانيسا هوبينكوثين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gmyj

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على أبواب علاقة جديدة، بعد شهر فقط من انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك.

ووفقا لتقارير إعلامية في إسبانيا، فإن العلاقة بدأت بين المقدمة التلفزيونية المكسيكية فانيسا هوبينكوثين وبين رونالدو، عندما قامت الأولى مؤخرا بزيارة عمل إلى مدريد.

وينتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر علاقة أفضل لاعب في العالم وفانيسا، كانتشار النار في الهشيم، عدا عن أن بعض المراسلين الصحفيين في إسبانيا أكدوا وجود العلاقة بين الاثنين، وذهب بعضهم إلى قول أن المكسيكية اعترفت بالعلاقة، دون أن يكون هناك أي تصرحيات رسمية بعد.

وفانيسا هي عارضة الأزياء والممثلة التي أشرفت على التغطية الإعلامية للمنتخب المكسيكي في آخر بطولتي عالم في 2014 و2010، ووالدها هو ديتير هوبينكوثين لاعب كرة قدم ألماني.

وانفصل رونالدو (30 عاما) عن شايك في يناير/كانون الثاني، بعد علاقة استمرت لـ 5 سنوات وقال حينها "بعد علاقة 5 سنوات، علاقتي مع إيرينا شايك وصلت نهايتها".

وأضاف الدون "نعتقد أنه من الأفضل لكلينا اتخاذ هذه الخطوة الآن.. أتمنى لإيرينا السعادة".

وتأثر مستوى رونالدو الكروي كثيرا بعد انفصاله عن شايك، كما أنه تعرض لبطاقة حمراء في المباراة ضد قرطبة، بعد أن فقد البرتغالي أعصابه بشكل غريب.

 

 

المصدر: RT + "ميرور"