إيفانز وسيسي.. تصريحات متبادلة بعد بصق متبادل

الرياضة

إيفانز وسيسي.. تصريحات متبادلة بعد بصق متبادلمدافع مانشستر يونايتد جون إيفانز ومهاجم نيوكاسل يونايتد بابيس سيسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gmyd

قال الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم على تويتر إن جوني إيفانز مدافع مانشستر يونايتد، نفى اتهامه بالبصق على بابيس سيسي مهاجم نيوكاسل يونايتد.

وحدثت الواقعة عقب التحام بين لاعب منتخب إيرلندا الشمالية البالغ من العمر 27 عاما وسيسي، في الدقيقة الـ38 من مباراة فاز بها الشياطين الحمر 1-0 في الدوري الممتاز، على ملعب سانت جيمس بارك يوم الأربعاء 4 مارس/آذار.

وأوضح الاتحاد الإنكليزي "نفى جوني إيفانز لاعب مانشستر يونايتد اتهامه بالبصق.. ستُعقَد لجنة مستقلة جلسة استماع الليلة (الجمعة) ويتوقع صدور القرار السبت".

ويواجه السنغالي الدولي سيسي البالغ من العمر 29 عاما، عقوبة قاسية طبقا للصحافة، بعدما أقر بالاتهام واعتذر عن دوره في الواقعة.

وظهر سيسي وهو يبصق باتجاه إيفانز ردا على ما بدا من بصق لاعب يونايتد باتجاهه.. وقال سيسي في بيان بموقع نيوكاسل على الانترنت "يجب أن أعتذر للكثير من الأشخاص اليوم على ما قمت به".

المشاجرة بين إيفانز وسيسي

وأضاف "أود أن اعتذر أولا لزملائي في الفريق وللمشجعين ثم لجوني إيفانز، ولكافة جماهير كرة القدم في المرتبة الثالثة الذين شاهدوا ما حدث بيني وبين جوني".

وتابع "جاء رد فعلي بشكل بغيض للغاية.. من الصعب في بعض الأحيان ألا ترد خاصة في خضم الموقف ذاته.. أحاول دوما أن أشكل نموذجا إيجابيا يحتذى به خاصة بالنسبة للجماهير الشابة وقد أصبتكم بخيبة أمل".

وجاء بيان سيسي مناقضا تماما للبيان الذي صدر عن إيفانز الذي نفى ارتكاب أي مخالفة.

وقال إيفانز في بيان صادر عن مانشستر يونايتد "شعرت بصدمة لرؤية التغطية الإعلامية للواقعة .. أريد أن أوضح أنني لم أبصق على بابيس سيسي".

وأضاف "لم أكن أدرك تماما حدوث واقعة بصق وقدرت وقتها أن الموضوع يتعلق بالالتحام ومحاولته الانتقام لعرقلته".

وأضاف "ليس من شخصيتي أو من طبعي أن أبصق على أي شخص وهو أمر لم أقم به من قبل، ولن أقوم به فيما بعد.. لم أقم بهذا في مباراة الأربعاء بكل تأكيد".

 

"سكولز: لا أعتقد أن إيفانز كان يبصق، كانت فقط ردة فعل، لكن ما فعل سيسي كان كارثيا" 

المصدر: RT + "رويترز"