الاعتراف بتعاطي المخدرات يدفع رئيس بلدية سابق لبيع ربطة عنقه

متفرقات

الاعتراف بتعاطي المخدرات يدفع رئيس بلدية سابق لبيع ربطة عنقهالاعتراف بتعاطي المخدرات يدفع رئيس بلدية سابق لبيع ربطة عنقه
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gmg5

عرض رئيس بلدية مدينة تورنتو الكندية السابق روب فورد للبيع إحدى ربطات العنق الخاصة به، وذلك لارتباطها بحدث مهم في حياته ، إذ أنه أعلن عن ندمه لإدمانه على المخدرات وهو يرتديها.

ومن المقرر أن تُعرض ربطة العنق للبيع في المزاد الشهير على الإنترنت "eBay"، على أن يكون سعر انطلاق المزاد 2000 دولار، وتحتوي ربطة العنق على شعارات الفرق الممثلة في المنتخب الكندي لكر القدم.

ويندرج بيع ربطة العنق في إطار بيع المزيد من ملابس ارتداها فورد، الذي ضبط أكثر من مرة وهو يتعاطى المخدرات. ومن بين هذه الملابس بلوفر يحمل شعار فريق "Saskatchewan Roughriders"، وكذلك سروال يوصف بأنه يحتوي على رسم غريب، دون الإشارة إلى ماهية هذا الرسم.

وأفاد فورد بأنه سيتبرع بنسبة من الأموال التي سيحصل عليها لمراكز العلاج والبحوث الطبية، مشيرا إلى أن هذه النسبة هي 10%، لكنه لم يكشف عن مخططاته بشأن الأموال التي ستتبقى في حوزته، علما أن رئيس البلدية السابق يخضع حاليا إلى برنامج علاج من مرض السرطان، بعد تشخيص حالته في العام الماضي.

وقد دفعت حالة روب فورد الصحية إلى الامتناع عن خوض الانتخابات الأخيرة لرئاسة بلدية تورنتو، ليترك منصبه في أكتوبر/تشري الأول 2014، بعد أن حقق شهرة واسعة من خلال لفت أنظار وسائل الإعلام لشخصه بسبب انتهاكه الصارخ للقوانين، كقيادته السيارة وهو ثمل أو استدعاء بائعات الهوى إلى مقر البلدية.

المصدر: RT + "فيستي رو"