بالفيديو.. هل ضحك الجمل حتى كاد ينقلب على سنمه ؟

مجتمع

بالفيديو.. هل ضحك الجمل حتى كاد ينقلب على سنمه ؟ هل ضحك الجمل حتى كاد ينقلب على سنمه ؟
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gmeh

أثار فيديو يظهر فيه جمل وكأنه يشارك مجموعة من الشباب الخليجي الضحك، أثار اهتمام صحيفة بريطانية وتساؤلات لديها حول ما إذا كان الجمل يضحك فعلا، وطرحت هذا السؤال على قرائها.

يبدأ الفيديو بصراخ شاب يقف خلف عربة نقل صغيرة حيث كان الجمل جالسا وحوله رفاقه، فيما كان الشاب الأول يصرخ والجمل فاغرا فاه وكأنه يبتسم. يلحق الشاب صراخه بكلمة "حاشي" ليبدأ كل من أمام الكاميرا بالضحك، يتوسطهم الجمل الذي تفاعل مع الأمر بعفوية فريدة من نوعها.

فقد كان الجمل يحرك رقبته ويهز رأسه وكأنه يضحك فعلا، لكن أصوات الشبان العالية طغت على صوت الجمل وضحكته، التي أثارتها كلمة "حاشي" وتعني الجمل المراهق الذي يبدأ الاهتمام بإناث الجمال، وكادت تجعله ينقلب على سنمه.

ويبدو أن نوبات الضحك أمر مألوف لدى "الحاشي"، إذ يصعب الافتراض أن الشبان الذين وقفوا حوله كانوا يمنون أنفسهم بأن يحالفهم الحظ السعيد، ما يعني أنهم كانوا على يقين بأن الجمل سوف يشاركهم الضحك، أو على الأقل سيقلد حركاتهم بأدق تفاصيلها وببراعة فائقة.

الجدير بالذكر أن "الحاشي" ليس أول جمل يثير الاهتمام ويحقق شهرة واسعة بسبب ضحكته أو ابتسامته، إذ انتشرت في العام الماضي صورة "سيلفي" التقطها المصور حسام عاطف في مصر، جمعته بجمل بدا وكأنه يبتسم للكاميرا، شأنه في ذلك شأن أي شخص يسمع كلمة "تشيز" ويرددها قبل التقاط الصورة.

الجمل في صورة الـ "سيلفي" الشهيرة

المصدر: RT + "يوتيوب" + "سبق"

صفحة أر تي على اليوتيوب