صورة خاطفة تكشف عن رغبة كوالا في قيادة السيارة

متفرقات

صورة خاطفة تكشف عن رغبة كوالا في قيادة السيارةصورة خاطفة تكشف عن رغبة كوالا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gm70

فوجئ فتى أسترالي بعد عودته إلى المنزل من المدرسة، بأحد حيوانات الكوالا يجلس في سيارة والده، وتحديدا خلف مقود السيارة وكأنه يتعلم قيادتها أو يستعد للانطلاق بها.

ولم يكتف الكوالا بمسك المقود بطرفيه الأماميين فحسب، بل بكل أطرافه الأربعة، استعدادا للصورة التي التقطها له الفتى، واسمه سام بوكس، ومن ثم نشرها لتنتشر سريعا في الشبكة العنكبوتية.

ويلفت الغلام الانتباه إلى أن الكوالا التي فوجئت بمجيئه ظلت ثابتة في مكانها، ولم تتحرك ووشرعت تتبادل وإياه النظرات حتى بعدما أخرج هاتفه الجوال لالتقاط الصورة، وبدا كأن الفضول تغلب عليها لمعرفة ما هو الآتي.

حول هذا الأمر يعلق سام البالغ من العمر 15 عاما، ويعيش في مزرعة بولاية فيكتوريا حيث يربي ووالده الأغنام، يعلق قائلا إنه "يعيش في الجوار الكثير من حيوانات الكوالا لكنها تتجنب الاقتراب من الأماكن المأهولة"، منوها إلى أنه لم يعرف عنها اهتمامها بالسيارات.

بعد التقاط الصورة اقترب الغلام من السيارة أكثر وفتح الباب، لتقفز الكوالا منها وتعود من حيث أتت، فيما اتجه هو إلى المنزل ليخبر والده بالأمر، مشيرا إلى أن والده لم يكن ليصدقه لولا أنه قدم له الصورة كدليل على المشهد الغريب.

المصدر: RT + "فيستي رو"

أفلام وثائقية