إيقاف ماتيتش لمباراتين فقط

الرياضة

إيقاف ماتيتش لمباراتين فقطالحكم يشهر البطاقة الحمراء في وجه ماتيتش
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gm2g

خفف الاتحاد الانجليزي عقوبة مدافع تشيلسي نيمانيا ماتيتش إلى مباراتين، في الوقت الذي مايزال فيه البلوز معترضا عليها ويريد تخفيفها إلى مباراة واحدة فقط.

ودفع الصربي مهاجم بيرنلي آشلي بارنز بقوة في مباراة الجولة الـ26 للدوري الإنكليزي، ليشهر الحكم مباشرة البطاقة الحمراء في وجهه.

وقبل البطاقة الحمراء تدخل مهاجم بيرنلي بعنف على قدم ماتيتش في المباراة، التي أقيمت السبت 21 فبراير/شباط على ملعب ستامفورد بريدج، وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

وقال روجر بيردن رئيس اللجنة التنظيمية للاتحاد الانجليزي "رفض أعضاء اللجنة تخفيف العقوبة إلى مباراة بسبب ردة فعله (ماتيتش) العنيفة لمعالجة الموقف، وهذا لا يمكن التغاضي عنه ولا الدفاع عن تصرفاته لاحقا".

وأضاف بيردن "بعد الأخذ بعين الاعتبار كل التفاصيل، توصلنا إلى أن عقوبة الإيقاف 3 مباريات ستكون مفرطة، وبالتالي خفضناها إلى مباراتين".

أما البلوز، فقال في بيان "إن تشيلسي يشعر بخيبة أمل والإحباط من الاتحاد، بسبب عدم تخفيف عقوبة ماتيتش إلى أقصى حد بموجب قواعد الاتحاد الإنكليزي".

وبهذا يغيب المدافع عن مباراة الفريق في نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية أمام توتنهام على استاد ويمبلي يوم الأحد المقبل الأول من مارس/آذار.

المصدر: RT + "ميرور"