يايا توريه على طاولة إنتر ميلان

الرياضة

يايا توريه على طاولة إنتر ميلانلاعب وسط مانشستر يايا توريه
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/glwy

رفض التشيلي مانويل بيلغريني مدرب مانشستر سيتي عرضا من مدرب الفريق السابق روبرتو مانشيني، للتعاقد مع نجم خط وسط الفريق الإنكليزي الإيفواري يايا توريه في فصل الصيف.

وعرض مدرب إنتر ميلان الحالي مبلغ 20 مليون جنيه استرليني، علما أنه هو من جلب توريه إلى ملعب الاتحاد في 2010 وكان دوما ما يشيد به "واحد من أفضل اللاعبين في العالم".

وقال مانشيني: "أنا لا أعرف ما قد يحدث في المستقبل ولكن أستطيع أن أقول أن لدى إنترناسيونال رغبة كبيرة لجذب لاعبين من هذا العيار".

لكن بيليغريني أخبر مانشيني أنه يضيع وقته، على الرغم من أنه توريه كشف بنفسه أنه يود أن يلعب مع أكثر من نادي قبل اعتزاله.

وأكد بيليغريني أن بطل كأس الأمم الأفريقية مع منتخب ساحل العاج، لن يحزم حقائبه ويغادر استاد الاتحاد بعد 5 سنوات من العطاء والتتويج بالألقاب.

وقال بيلغريني "أعتقد أن كل مدرب يريد يايا ولكن ليس لدي أي شيء لأقوله حول ذلك".

وأضاف "إنه سعيد جدا هنا وإنه ليس لديه أي نية للذهاب إلى أي مكان".

ويضع بيليغريني نصب عينيه الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكن آماله ستصطدم ببرشلونة في دور الـ16 للبطولة يوم الثلاثاء 24 فبراير/شباط في ملعب الاتحاد.

بيليغريني يثق في قدرته على التأهل على حساب البلوغرانا، لكنه من جهة ثانية يؤكد على ضرورة "الاستمرار في تحسين المتسوى عاما بعد عام، كما أن الفوز بدوري أبطال أوروبا ليس هاجسا على الإطلاق".

واختتم المدرب كلامه "يمكننا أن نفعل ذلك (الفوز بدوري الأبطال)، ولكن أونه أنه في العام المقبل سيكون هدفنا نفسه بتحسين مستوانا في كل المنافسات".

 

المصدر: RT + "ديلي ستار"

دوري أبطال اوروبا
أول كسوف كلي للشمس منذ 99 عاما!