عروس هندية تستبدل عريسها بآخر في ليلة الدخلة

متفرقات

عروس هندية تستبدل عريسها بآخر في ليلة الدخلةعروس هندية تستبدل عريسها بآخر في ليلة الدخلة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/glqb

قررت عروس هندية استبدال عريسها بآخر في حفل الزفاف، وذلك بعد تعرض العريس الأول لحالة مرضية مزمنة، الأمر الذي أربك الشابة ودفعها إلى اتخاذ هذا القرار الحاسم.

وتقول العروس إنها أصيبت بغضب شديد لإخفاء أهل العريس عنها أن زوج المستقبل يعاني من نوبات صرع مزمنة، ما جعلها "تثأر" لنفسها بالبحث مباشرة عن عريس جديد، فكان أول من وقع نظرها عليه من بين المدعوين، كما أوردت مواقع.

أما المدعو لحفل الزفاف الذي تحول إلى حفل زفافه الخاص فهو أحد أقرباء العريس، وبدا مستعدا لأن يحل عوضا عن قريبه وسعيدا بذلك، علما أن العروس ربما لم تختر هذه المرة ايضا الشخص المناسب إذ أن مرض الصرع يمكن أن ينتقل بالعوامل الوراثية.

توالت أحداث حفل الزفاف سريعا إذ أصابت خطوة العروس هذه غضب أهل العريس الأول، فجاء دورهم للتعبير عن غضبهم، وذلك بتقديم بلاغ للشرطة ضد عروس ابنهم، فيما يصعب التكهن بأية خطوات عملية يمكن لسلطات الأمن والشرطة اتخاذها في حالات كهذه.

أما صاحب الشأن، أي العريس الأول الذي رفضته خطيبته، فيبدو أن هذه الواقعة ستترك أثرا غائرا في نفسه، سيما وأن اكتشاف إصابته بالصرع ربما سيزيد من حدة مشكلته في العثور على عروس ترضى به، بعدما استبدلته خطيبته لتتزوج بغيره في ليلة الدخلة.

المصدر: RT + "فيستي رو"